عادي

علاي يتفقد التجهيزات النهائية لمنتدى الاتصال الحكومي

ينظم في «إكسبو الشارقة» يومي 26 و27 الجاري
00:33 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة:«الخليج»

أكد طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، حرص المركز الدولي للاتصال الحكومي التابع للمكتب، على توفير أعلى معايير التنظيم وتجهيز التحضيرات كافة المتعلقة باستضافة أعمال الدورة العاشرة من أعمال المنتدى الدولي للاتصال الحكومي المقرر انعقاده يومي 26 و27 سبتمبر/ أيلول الجاري في مركز إكسبو الشارقة.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية، أمس الأول الثلاثاء، إلى مركز إكسبو الشارقة، للوقوف على الاستعدادات النهائية لانعقاد المنتدى تحت شعار «دروس الماضي.. تطلعات المستقبل».

ووفقاً لعلاي يواصل المنتدى الدولي للاتصال الحكومي جهوده في تطوير ممارسات الاتصال الحكومي على مستوى المنطقة والعالم، مشيراً إلى أن المنتدى الذي يستكمل هذا العام عقده الأول، يترجم رؤى إمارة الشارقة وتوجهاتها نحو تعزيز منظومة الاتصال الحكومي وإطلاق مبادرات تسهم في تطوير المجتمعات وازدهارها.

وتفقد مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة كل التحضيرات المتعلقة بانطلاق المنتدى الذي يجمع 79 خبيراً في الاتصال من 11 دولة عربية وأجنبية، واطلع على جميع الأعمال والتجهيزات اللوجستية الجارية، والمنصات والقاعات المخصصة لعقد الجلسات وورش العمل التدريبية.

وأثنى علاي، خلال الجولة، على جهود اللجان المشرفة على تنظيم المنتدى، وحرصهم على نجاحه اتساقاً مع المكانة التي حققها على مدى دوراته السابقة التي استطاع من خلالها أن يكون نافذة للإطلالة على كل ما من شأنه تطوير فرق الاتصال الحكومي على مستوى المنطقة والعالم.

وقال علاي: «نتطلع لأن تثري دورة هذا العام ما حققه المنتدى الدولي للاتصال الحكومي من مكتسبات على مدى عشرة أعوام من انعقاده، وتقديم كل ما هو جديد من محاور نقاشية وأفكار مبتكرة يقدمها خبراء محليون وعالميون يحرصون على تجديد مناهج وأدوات الاتصال وإرساء علاقة شفافة قائمة على الثقة والمصداقية مع الجمهور».

وبما ينسجم مع التدابير الاحترازية التي تتخذها الدولة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، اتخذت إدارة المنتدى الدولي للاتصال الحكومي إجراءات وقائية تشمل مراقبة درجات الحرارة للزوار في جميع نقاط الدخول، والتأكد من ارتدائهم القناع الواقي، مع توفير معقمات لليدين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"