عادي

عيادات السعودي الألماني بالجميرا تكرم المتميزين

22:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: الخليج

نظمت عيادات السعودي الألماني- دبي، حفلها السنوي الثاني في مقرها بذامول سنتر الجميرا، وسط إجراءات احترازية لمنع الإصابة بفيروس «كورونا» المستجد.

وقامت الدكتورة ريم عثمان، الرئيس التنفيذي الإقليمي لمستشفيات السعودي الألماني بالإمارات، بتكريم الموظفين والكادر الطبي الذين استحقوا بجدارة لقب «موظف العام»، وذلك بحضور عدد من المراجعين ومؤثري التواصل الاجتماعي.

وأكدت عثمان، في كلمتها خلال الحفل، أن العيادات رغم عمرها القصير إلا أنها حققت إنجازات كبيرة في تقديم خدمات طبية متميزة على مدى السنتين الماضيتين، وأشارت إلى أن هذه الخدمات متوفرة طوال أيام الأسبوع، لتلبي جميع احتياجات الرعاية الصحية للأسرة، وستتيح رعاية صحية ذات جودة عالية للمرضى المقيمين في جميرا وما حولها.

وذكرت أنه تم دمج العيادة مع المستشفى السعودي الألماني في دبي، لضمان إمكانية الوصول إلى مرضانا وتقديم رعاية صحية عالية الجودة بأحدث الممارسات الطبية، مشيرة إلى أن العيادة تقدم مجموعة واسعة من التخصصات الطبية بما في ذلك الطب الباطني، طب الأسرة، طب النساء والتوليد، طب الأسنان، جراحة العظام، الأنف والحنجرة، الجراحة العامة، طب وجراحة العيون، جراحة المسالك البولية، الأمراض الجلدية، والطب النفسي،الأشعة،المختبر والتحاليل الطبية والطب العام، ما يجعلها عيادة متكاملة للأسرة لتقديم كافة أنواع الخدمات الأولية والوقائية للمنطقة السكنية المحيطة بما يتماشى مع رؤية هيئة الصحة في دبي بتعزيز مفهوم العلاج الوقائي والأولي.

وشددت، على أهمية الإبداع بشكله المحدد من خلال تطوير الأداء والارتفاع بمستوى الجودة وتحسين استراتيجية العمل، وتحقيق أهدافه وتجاوز الصعوبات وصولاً إلى تكامل القدرات وتوجيهها لتنفيذ الخطط الموضوعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"