عادي

«نوفارتس» السويسرية تعرض آفاق العلوم الواعدة في «إكسبو 2020 دبي»

10:51 صباحا
قراءة دقيقتين
إحدى المبادرات المبتكرة التي تطرحها الشركة في الجناح السويسري
إحدى المبادرات المبتكرة التي تطرحها الشركة في الجناح السويسري

دبي: «الخليج»
 مع اقتراب معرض إكسبو 2020 دبي، ستتواجد شركة «نوفارتس»، إحدى الشركات المتخصصة في صناعة الأدوية، خلال الشهر الافتتاحي لمعرض إكسبو 2020 دبي في الجناح السويسري الذي يقع في منطقة الفرص، حيث تعرض نوفارتس آفاق العلوم الواعدة، والابتكارات التي من شأنها أن تحدث تغييراً جذرياً في الطب، وأهم الاحتياجات في مجال الرعاية الصحية.
ستجمع شركة نوفارتس، التي تسعى باستمرار لإعادة تصور الطب، في معرضها التجريبي، أربع ركائز حيوية سيتم تقديمها: علوم البيانات والذكاء الاصطناعي، والعلاج الخلوي والجيني، وبناء الثقة مع المجتمع، ومجتمع المرضى. وفي سعيها لإيجاد علاجات جديدة، تستخدم الشركة العلوم الابتكارية والتقنيات الرقمية من أجل استحداث علاجات جذرية في المجالات التي تشتد فيها الحاجة إلى الإبداعات الطبية.
وقال جورج شروكنفوكس، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة نوفارتس: «عقدنا شراكة مع الجناح السويسري خلال الشهر الأول من إكسبو 2020 دبي من أجل عرض أحدث ابتكارات شركتنا وأكثرها جذرية في مجال الطب، حيث نهدف دائماً إلى الالتزام بأعلى معايير الاستدامة والممارسات التجارية الأخلاقية وبناء الثقة مع المجتمع، مما سيمكننا على المدى الطويل من المضي قدماً في إعادة تصور الطب، من خلال تلبية احتياجات مرضانا، واستخدام التقنيات المبتكرة لإيجاد علاجات طبية جذرية».
بدوره، قال محمد عز الدين، المدير الإقليمي لمنطقة الخليج في الشركة: «نحن متحمسون للمساعدة على تسليط الضوء على الابتكارات والمنتجات والخدمات السويسرية كشريك من القطاع الخاص، من أجل المساعدة على تعزيز القدرة الاقتصادية للبلاد وجاذبيتها كوجهة سياحية للزوار من الإمارات - الشريك التجاري الأول لسويسرا في الشرق الأوسط، لنكون بحق أمة من العلماء يحدوها الشغف بالعلوم الطبيعية والطب».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"