عادي
قمة شباب الأهلي والوحدة سلبية.. وتعادل كلباء والوصل في افتتاح «الخامسة»

«أخضر الفجيرة» يقلب الطاولة على «الزعيم»

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
صراع على الكرة في لقاء الوحدة وشباب الأهلي( تصوير: محمد السماني)
Adnoc Pro League logo

الفجيرة: نزار جعفر

أحرج العروبة ضيفه العين المتصدر، ونجح في انتزاع نقطة تاريخية غالية منه عبر «ريمونتادا» بعد أن قلب تأخره بثلاثة أهداف نظيفة سجلها لابا كودجو في الشوط الأول إلى تعادل 3-3 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الفجيرة، في افتتاح مواجهات الجولة الخامسة لدوري أدنوك للمحترفين.

واستطاع «أخضر الفجيرة» قلب الطاولة في الحصة الثانية، وتقديم مباراة ملحمية رائعة رغم الفوارق الكبيرة والترشيحات على الورق التي سبقت المباراة وصبت في مصلحة «الزعيم».

واستحق العروبة التعادل الثالث والنقطة الثالثة في مشواره بالمحترفين، فيما تعثر قطار العيناوية بعد 4 انتصارات متوالية، وأكثر من ذلك أوقف «الأخضر» منافسه من تحقيق أفضل بداية في تاريخه بالدوري بنيل 5 انتصارات متوالية.

ورفع العين رصيده إلى 13 نقطة وبقي متصدراً، لكنه أعطى الفرصة لفرق أخرى لمشاركته في القمة.

لم يجد العين مشقة كبيرة في شوط اللعب الأول الذي أنهاه بثلاثة أهداف سجلها التوغولي لابا كودوجو في غضون 13 دقيقة، بدأها في الدقيقة 30 وأضاف الهدف الثاني عند الدقيقة 38 بلدغة رأسية رائعة، والثالث عند الدقيقة 41 من ركلة جزاء.

وقلب العروبة الطاولة على ضيفه في الشوط الثاني، وقلص في الدقيقة 59 عبر البحريني علي مدن من ركلة جزاء، ومن ثم سعيد عبيد ( 69)، قبل أن يسجل علي مدن التعادل القاتل في الدقيقة 96.

وانتهت قمة الوحدة وضيفه شباب الأهلي بالتعادل السلبي، ليرفع الأول رصيده إلى 7 نقاط مقابل 11 للثاني.

كما تعادل اتحاد كلباء مع ضيفه الوصل 1-1، ليرفع «النمور» رصيده إلى 3 نقاط، مقابل 6 للوصل.

ونجح اتحاد كلباء في افتتاح التسجيل من ركلة حرة مباشرة سددها الشاب أحمد عامر بإتقان داخل الشباك في الدقيقة 40، ونجح الوصل في إدراك التعادل بعد هجمة منظمة، مرر فيها البديل سالم العزيزي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، حولها البرازيلي ويليام بوتكير داخل الشباك في الدقيقة 90+1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"