عادي

إقبال محدود على «آيفون 13» في متاجر «أبل» بالإمارات

23:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متجر «أبل» في مول الإمارات
متجر أبل في مول الإمارات
دبي: حمدي سعد

بدأت متاجر «أبل» في الإمارات وشركتا «اتصالات ودو»، إضافة إلى عدد من متاجر الإلكترونيات تسليم هواتف «آيفون 13 وميني وبرو وبرو ماكس، «iPhone 13 و mini و Pro و Pro Max» لأصحاب الحجز المسبق. وشهدت متاجر أبل في «ياس مول» في أبوظبي و«دبي مول»، و«الإمارات مول» إقبالاً محدوداً من أصحاب الحجز المسبق لاستلام الهواتف وسط إقبال محدود من المتسوقين، بسبب الإجراءات الاحترازية ل«كوفيد-19»، حيث تفضل نسبة كبيرة من الأشخاص تسلم هواتف آيفون الجديدة في المنازل، كما تفضل نسبة كبيرة الانتظار لانخفاض أسعار الهواتف أو شرائها بالتقسيط من «اتصالات»، أو «دو».

وأعلنت «اتصالات» عن توفير أحدث إصدارات iPhone و iPad التي تشمل الهواتف المبتكرة والعصرية iPhone 13 Pro، iPhone 13 Pro Max، iPhone 13، iPhone 13 mini، إضافة إلى الجيل التاسع من iPad بقدراته العالية وسعره الملائم، وiPad mini ذا التصميم الجديد للشاشة، كما فتحت «دو» الحجز المسبق كذلك بداية من 17 سبتبمر/ أيلول الجاري.

كما فتحت عدد من متاجر التجزئة يوم 17 سبتمبر/ أيلول الحجز المسبق على الهواتف الجديدة على أن يتم الجمعة 24 سبتمبر/ أيلول الجاري استلام الأجهزة، ومن ثم فتح باب الشراء المباشر للهواتف في جميع أنحاء الدولة وعبر متجر أبل الإلكتروني والمتاجر الإلكترونية المشهورة.

وكانت «أبل» أعلنت خلال مؤتمرها السنوي يوم 14 من الشهر الجاري عن هاتف 4 فئات من «أيفون 13»، وجهاز «أيباد» ونسخة جديدة كليا من «أيباد ميني»، إلى جانب الفئة السابعة من ساعة «أبل ووتش» الذكية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"