عادي

المري يشهد حفل تخريج دورة فريق الاقتحام البحري

16:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عملية إنزال بحري
إنزال فريق الاقتحام البحري من مروحية إلى الزورق
فريق الاقتحام البحري بشرطة دبي من خلفهم مروحية
عملية إنزال فريق الاقتحام البحري على متن الزوارق
دبي:
«الخليج»
شهد الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، تخريج دورة فريق الاقتحام البحري، في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على إعداد وتأهيل كوادرها التخصصية، وتزويدهم بأفضل المعارف والعلوم الخاصة بالعمل الشرطي والأمني.
حضر حفل التخريج، اللواء عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشأة والطوارئ، واللواء الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي، واللواء الدكتور محمد ناصر عبدالرزاق الرزوقي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص.
شارك في الدورة ثمانية متدربين قضوا 250 ساعة تدريبية، تلقوا خلالها كل البرامج التدريبية والميدانية والمهنية، إضافة إلى تدريبهم على سيناريوهات حول تكتيكات القفز من المروحية، والإنزال السريع من المروحية إلى الزورق، والانتقال بين الزوارق على السرعات العالية، إضافة إلى مداهمة الزوارق.
وفي الختام كرّم المري، المشاركين في التدريب والمتدربين، وحثهم على تطوير قدراتهم، ومهاراتهم، وتطبيق ما تلقوه خلال الدورة على العديد من النواحي الأمنية.
من جانبهم، قدم المنتسبون شكرهم للقائد العام لشرطة دبي والقائمين على التدريب على ما تلقوه من علوم، ومهارات ميدانية عززت من خبراتهم العملية، والارتقاء بقدراتهم للقيام بمهامهم الميدانية على الوجه الأكمل.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"