عادي

«ديوا» تُحدّث خطتها استعداداً لمرحلة ما بعد «كوفيد-19»

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الورشة

دبي:«الخليج»

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا»، ورشة عمل لمراجعة وتحديث خطتها الاستراتيجية لعام 2022، استعداداً لمرحلة ما بعد «كوفيد-19».

وأوضح سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، خلال الورشة أن تحديث خطة الهيئة يكتسب أهمية خاصة هذا العام الذي نحتفل خلاله باليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات، ويشهد استضافة «إكسبو 2020 دبي» للمرة الأولى في المنطقة.

وأضاف الطاير: «بفضل رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، نجحت دولة الإمارات في التعامل مع تداعيات جائحة «كوفيد-19» وأصبحت من بين أسرع دول العالم نهوضاً، كما أثبتت حكومة دبي مرونة وكفاءة في مواكبة جميع التغيرات والتطورات ومواصلة العمل في مختلف الظروف والتعامل مع الطوارئ والأزمات».

ونجحت الهيئة في مواءمة عملياتها واستراتيجيتها للتعامل مع التحديات التي فرضتها الجائحة والاستفادة من الدروس المستخلصة من الأحداث وتحويل التحديات إلى فرص، والاستعداد للمرحلة المقبلة من خلال وضع الرؤى والتصورات لبناء مرتكزات وآليات عمل جديدة.

وقالت خولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي في هيئة كهرباء ومياه دبي: «يمثل التخطيط الاستراتيجي ركيزة أساسية لضمان الاستعداد للمستقبل وتحقيق رؤية الهيئة كمؤسسة مبتكرة ورائدة عالمياً».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"