عادي

«ديوا» تحل مشاكل المتعاملين وملاحظاتهم بنسبة 100%

01:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي أن نسبة حل شكاوى وملاحظات المتعاملين بلغت 100% خلال النصف الأول من العام الجاري.

وأكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أن الهيئة تستقبل اقتراحات وملاحظات المتعاملين بصدر رحب، وتتعامل معها بسرعة وكفاءة لإيجاد الحلول المناسبة التي تحقق سعادة المتعاملين، مشيراً إلى أن الهيئة تتبنى آليات مبتكرة وفعالة في الرد على الشكاوى لتحقيق سعادة المعنيين وتحسين جودة الخدمات.

وأضاف: «لدينا منهجية راسخة لتحديد وفهم احتياجات وتوقعات المتعاملين، من خلال قنوات ووسائل مبتكرة للتواصل مع المعنيين، بما في ذلك المتعاملون، والاستماع إلى ملاحظاتهم وأفكارهم وترجمتها إلى خدمات ومبادرات تتوافق مع احتياجاتهم وتتجاوز توقعاتهم، حيث نعتبر ملاحظات المتعاملين أدوات ضرورية وركائز مهمة نستند إليها في عملية التطوير والتحسين المستمر لخدمات الهيئة لتحقيق رؤيتها كمؤسسة رائدة عالمياً مستدامة ومبتكرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"