عادي
على كأس السوبر الإماراتي البحريني لليد

قمة البطلين الشارقة والنجمة اليوم

22:45 مساء
قراءة دقيقتين
من لقاء سابق بين الشارقة والنجمة

متابعة: عصام هجو

برعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، يلتقي في الرابعة من عصر اليوم السبت فريقا الشارقة وضيفه النجمة في مواجهة كأس السوبر الإماراتي البحريني التي أصبحت تقليداً سنوياً للعبة كرة اليد في البلدين.

وكان فريق الشارقة تأهل لخوض المباراة بعد أن توج بالسوبر الإماراتي بفوزه على الجزيرة، وتأهل النجمة بفوزه على حساب باربار في السوبر البحريني، ويدير اللقاء طاقم التحكيم العماني المكون من الثنائي العماني القاري خميس الوهيبي وعمر الشحي، وسيكون عبدالله خميس مراقباً فنياً ومحمد ناصر حكماً ميقاتياً.

وتقرر أن تكون نسبة الحضور الجماهيري 40% من سعة صالة نادي الشارقة الرياضي. يذكر أن البطولة أقيمت 3 مرات حتى الآن، حيث فاز النجمة البحريني بلقبي 2017-2018 و2018-2019 بتغلبه على الشارقة 23-18 و27-19،وفاز الشارقة بلقب 2019-2020 بعد فوزه على باربار البحريني 27-26.

ووصلت بعثة فريق نادي النجمة البحريني واستقرت في الشارقة، وكان في استقبالها عبدالله الكعبي الأمين العام المساعد، وفيصل الطواش رئيس لجنة المدربين.

يقود تدريبات الشارقة المدرب المصري هاني الفخراني، وتضم تشكيلته أحمد هلال ورحمة غالب ومحمد إسماعيل وخالد سعيد وطارق شاهين وإبراهيم القرص وفراس محمد وأحمد إسماعيل ومحمد التميمي وسيف الأنصاري وخليفة سلطان وسعود بلال وأحمد بدر والغزال أحمد عبدالله والتونسي مصباح صانعي والجزائري زهير نعيم.

ويقود تدريبات النجمة المدرب البحريني سيد فلاحي وتضم التشكيلة البحرينية علي عبدالله وسيد علي ومحمد ميرزا وحسن شهاب وبلال بشام وعادل محمد والحارس محمد عبدالمحسن وسعود عبدالرحمن وخالد عبدالله وعلي فؤاد ومحمد حبيب وسلمان محمد ومهدي عبدالله وعبدالله عبدالكريم وعبدالله أور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"