عادي

«أشغال الشارقة» تحتفل بفوزها بجائزة الشيخ خليفة للامتياز

19:21 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

تسلمت دائرة الأشغال العامة بالشارقة، جائزة الشيخ خليفة للامتياز في دورتها الـ 19 للقطاع الحكومي الخدمي، تقديراً لالتزامها بتحقيق التميز في أدائها النوعي في كافة عملياتها؛ وذلك خلال الحفل الختامي لجائزة الشيخ خليفة للامتياز الذي أقيم في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.

واحتفلت الدائرة، بمقرها الرئيسي في الشارقة، بفوزها بجائزة الشيخ خليفة للامتياز عن القطاع الحكومي الخدمي؛ وذلك بحضور المهندس علي بن شاهين السويدي عضو المجلس التنفيذي، رئيس الدائرة، ولفيف من الموظفين والمراجعين.

وحول أهمية الجائزة، قال السويدي: «إنه لمن دواعي فخرنا الكبير أن نتسلم هذه الجائزة المهمة التي تجسّد أهمية العمل الجاد والالتزام المميز والأداء العالي لكل موظف في الدائرة، إن فوزنا بهذه الجائزة المرموقة يرسخ مكانتنا الرائدة في قطاع العمران لاعباً أساسياً في التنمية العمرانية التي تشهدها دولة الإمارات.

وأضاف: نتقدم بخالص الشكر والتقدير للقائمين على جائزة الشيخ خليفة للامتياز على الثقة الكبيرة، وفوز دائرة الأشغال، وخاصة أنه حدث مهم تحتضنه عاصمتنا الحبيبة أبوظبي تشارك فيه الكثير من المؤسسات من القطاع العام والخاص من داخل الدولة وخارجها، نؤمن كثيراً بأهمية الجودة وتطبيق الابتكار في أعمالنا والمشاركة في جائزة لها أهداف كثيرة وإيجابيات كبيرة تنعكس على الدائرة والمتعاملين، نتمنى التوفيق للجميع والمزيد من الإبداع للقائمين على هذا المحفل الكريم.

من جانبها، قالت المهندسة هند ناصر مدير مركز التخطيط الاستراتيجي والجودة بالدائرة: «إن فوز الأشغال بجائزة الشيخ خليفة للامتياز لم يأتِ فقط بسبب التزام دائرتنا بتحقيق التميز في المجال العمراني والابتكار وعقد الشراكات الاستراتيجية؛ بل أيضاً من خلال الجهود الكبيرة التي يبذلها موظفو الدائرة في كافة مناطق عملها».

وأكدت ناصر أن من أهم النتائج التي أسهمت في حصول الدائرة على الجائزة تحقيق 100% من المباني التي تم فيها، واستخدام مواد صديقة للبيئة و82% مشاريع استخدمت أجهزة موفرة للطاقة، وبلغت نسبة كفاءة الصيانة التشغيلية 93 في المئة، ورضا الشركاء 97 في المئة، ونسبة رضا المتعاملين 96 في المئة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"