عادي
حرص على تعزيز العلاقات

الجناح الكوري بين أكبر خمسة في المعرض

23:51 مساء
قراءة دقيقتين
جناح كوريا في إكسبو
دبي:«الخليج»
تستهدف جمهورية كوريا الجنوبية خلال «إكسبو 2020 دبي، تعزيز علاقاتها الاقتصادية مع دولة الإمارات، وزيادة الفرص لدخول أسواق في منطقة الشرق الأوسط والترويج لقدراتها الصناعية التنافسية وخصائصها الثقافية المميزة، وتعزيز القدرة التنافسية العالمية لكوريا الجنوبية.
ويقع الجناح الكوري في محيط منطقة التنقل في «إكسبو 2020 دبي»، والذي يُصنف ضمن أكبر 5 أجنحة، على مساحة 4651 متراً مربعاً، ويتألف من 4 طوابق مع طابق سفلي، وتنظمه وزارة التجارة والصناعة والطاقة الكورية، ووكالة كوريا لتشجيع الاستثمار التجاري.
ويقدم الجناح نمط حياة إبداعياً قائماً على أساليب التواصل الجديدة ووسائل التنقل المستقبلية التي تهدف إلى التحول نحو مجتمع أكثر ارتباطاً واتصالاً مع إبراز التغيرات التي ستحدثها الابتكارات في كل من العالمين الافتراضي والواقعي، وأهميتها في بناء مجتمع المستقبل.
ويعبّر الجناح عن الطاقات الكامنة للكوريين الذين يتسمون بروح التعاون، والطابع الشخصي الحيوي، والرغبة في الابتكار، والمرونة في مواجهة التغيير.
ويقدّم الجناح لمحة عن مستقبل التنقل من خلال برامج عدة، مثل تقديم تجربة افتراضية لاختبار كوريا الجنوبية المتصلة عبر التقنيات الافتراضية، بما يتيح للزوار الفرصة لاستكشاف خيارات تنقل غير محدودة من خلال إطلاق العنان لخيالهم.
ويظهر شعار «كوريا الذكية تنقل العالم إليك» رغبة الدولة في قيادة البشرية نحو مستقبل أفضل.
وتتيح الإمكانات غير المحدودة في إطار تكامل الواقع المادي والواقع الافتراضي، حصول العديد من الأشخاص على خيارات تنقل من دون عوائق.
ويُظهر الجناح الطابع الحيوي من خلال شخصيات غير مرئية، ليبين أنّ التنقل الافتراضي سيرسم ملامح العالم مستقبلاً.
وتحرص كوريا على المحافظة على نوع من التوازن بين الأشخاص والبيئة من خلال سمات بسيطة وكلاسيكية، مع تقدم ملحوظ حققته حتى الآن.
وعلى الرغم من مواردها المحدودة، دخلت كوريا الأسواق العالمية بخبراتها التقنية ومواردها البشرية لتلعب دوراً حيوياً في العالم.
ويهدف هذا الشعار إلى تمثيل كوريا في مرحلة الثورة الصناعية الرابعة، حيث توسّع نطاق حركتها وتسرّع من عملية الوصول إلى مستقبلٍ أكثر ترابطاً واتصالاً.
ويهدف الجناح الكوري إلى تعزيز مكانة الشركات الوطنية من خلال الترويج للصناعات الكورية والثقافة المتميزة، ويقدّم رؤيته ودوره في مجال التعاون الدولي من خلال استعراض رؤية كوريا الجنوبية حول التنقل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"