عادي

اليوفنتوس يغري روديجر بـ400 ألف استرليني أسبوعياً

15:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
روديجر سينصت للعروض في مونديال الأندية
روديجر سينصت للعروض في مونديال الأندية

الشارقة: ضمياء فالح 

يبدو أن بقاء النجم الألماني أنتونيو روديجر(28 عاماً) في صفوف تشيلسي صعب بعد وصول أنباء عن عرض مغر من يوفنتوس الإيطالي بأجر 400 ألف استرليني أسبوعياً وهو ضعف ما يحصل عليه المدافع حالياً في «البلوز».
 ولم يمدد المدافع عقده الذي سينتهي العام المقبل رغم محاولات إدارة تشيلسي المتكررة لربطه، ورغم العلاقة القوية مع مدربه ومواطنه توخيل الذي اعتمد عليه منذ وصوله لتشيلسي. 
يوفنتوس ليس هو الوحيد في السباق على خدمات روديجر، فريال مدريد يرى فيه خليفة لراموس ودخل بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان أيضاً في السباق.
الصفقة لليوفي في حال استكمالها ستجعل من روديجر أعلى المدافعين أجراً في العالم. ووفقاً للتقرير سيدرس ممثلو روديجر العروض عندما يشارك تشيلسي بطل أوروبا في مونديال الأندية، يناير المقبل.
 ولم يخف جوليان نجليسمان إعجابه بالمدافع الدولي وقال: «أنا أتحدث عن روديجر كمشجع كرة لأنه لاعب في منتخب ألمانيا، تطور كثيراً واستطاع توخيل استخدامه بشكل رائع وحوله من لاعب في الدكة قبل عام لواحد من أهم نجومه المهمين». وعلق روديجر على التكهنات بشأن مستقبله وقال: «بالنسبة لي سيكون قراري المقبل هو الأهم في حياتي المهنية لذا لن أستعجل في اتخاذه، أنا شخصياً لم أتحدث مع أي ناد غير تشيلسي». 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"