عادي

 سيتي يثأر من تشيلسي ويذيقه الهزيمة الأولى في الموسم

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مانشستر سيتي تشيلسي

لندن - رويترز
أحرز جابرييل جيسوس هدفاً في الشوط الثاني ليمنح مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الفوز 1-0 على مضيفه تشيلسي الذي تلقى أول هزيمة في الموسم السبت.
ووضع جيسوس الكرة في المرمى بعدما بدلت اتجاهها إثر اصطدامها بجورجينيو في الدقيقة 53 بعد عاشر ضربة ركنية لسيتي وأول تسديدة على المرمى في المباراة.
وبعد الهدف مباشرة تغير إيقاع المباراة ولجأ تشيلسي إلى الهجوم بعد ضغط سيتي الكبير خلال الشوط الأول ودفاع مستميت من جانب أصحاب الأرض.
وهذا الهدف 52 لجيسوس مع سيتي، ولم يخسر الفريق أي مباراة في الدوري سجل فيها المهاجم البرازيلي.
وقال جيسوس لمحطة بي.تي سبورت: "أعددنا أنفسنا لتقديم مباراة جيدة. حضرنا هنا لمواجهة أحد أفضل أندية أوروبا. يلعبون بشكل جيد للغاية ويملك الفريق العديد من اللاعبين الرائعين. كنا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة علينا، في بعض الأحيان لا نلعب جيداً، لكن إذا عانينا قليلاً يمكننا الهجوم. نملك العديد من اللاعبين الرائعين في صنع الفرص ومحاولة تسجيل الأهداف".
وهذا الفوز الأول لسيتي بعد ثلاث هزائم متتالية أمام تشيلسي آخرها في نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة بورتو البرتغالية في مايو/أيار الماضي.
وضغط الفريق الزائر على تشيلسي من البداية واستحوذ على الكرة بنسبة 70 في المئة في الشوط الأول بفضل جهود كيفن دي بروين وجاك جريليش وفيل فودن الذين نجحوا في الاقتراب من منطقة جزاء تشيلسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"