عادي

«شرطة أبوظبي» تشارك بمعرض «طب الطيران» في الولايات المتحدة

20:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: «الخليج»

اطلعت إدارة طيران شرطة أبوظبي على آخر ما توصلت إليه البحوث والدراسات المتعلقة بطب الطيران والفضاء، وذلك خلال مشاركتها في النسخة الأمريكية رقم 91 من «معرض الجمعية الطبية» والذي استضافته مدينة دينفر في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعرف الوفد المشارك إلى أفضل الممارسات في مجالات سلامة الطيران، كما ألتقى مع عدد كبير من الوفود المشاركة والأعضاء، وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في قطاع طب الطيران والفضاء وسلامة الطيران.

وأوضح الرائد طبيب علي سيف الظهوري، مدير فرع طب الطيران في إدارة طيران شرطة أبوظبي، أن مجال طب الطيران والفضاء يحظى باهتمام كبير من الجهات المختصة في الدولة، لافتاً إلى أهمية المعرض في تبادل الخبرات، وتعزيز الشراكات الدولية مع الدول العريقة في هذا المجال.

وأشاد رئيس جمعية طب الطيران الأمريكي البروفيسور شارلز ديجون بالنجاحات المستمرة التي تحققها دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال طب الطيران واستكشاف الفضاء، لافتاً إلى أهمية المعرض في تبادل الخبرات والاطلاع على المستجدات بالمجالات العلمية من خلال الندوات والمؤتمرات في مجال طب الطيران عموماً، وصحة الطيارين والطواقم الجوية على وجه الخصوص.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"