عادي

«إعمار» تطلق «ريل سينما» في البحرين

11:09 صباحا
قراءة دقيقتين
مراسي جاليريا
دبي: «الخليج»
وقّعت «إعمار للترفيه»، اتفاقية شراكة مع «إيجل هيلز ديار»، بهدف إطلاق «ريل سينما» في مملكة البحرين. وبموجب الاتفاقية، ستكون «ريل سينما»، شريك السينما المعتمَد في مشروع «مراسي جاليريا» المقرَّر افتتاحه قريباً وهو وجهة التسوّق والترفيه العالمية والأولى من نوعها على الشاطئ في العاصمة البحرينية المنامة.
سيضمّ مجمّع «ريل سينما» الأول في البحرين 10 صالات مجهَّزة بأحدث تقنيات عرض الأفلام السينمائية، مع نظام «دولبي» الصوتي الغامر ومقاعد فاخرة قابلة للتعديل. كما سيستمتع روّاد السينما في المملكة بالاختيار من قائمة مأكولات ومشروبات تم ابتكارها بشكل خاص، ويترافق هذا مع المفهوم المميّز لتجربة تناول الطعام «داين-إن» في «ريل سينما» الذي يلقى الكثير من الإقبال وسيتمّ طرحه في البحرين أيضاً.
وقال أحمد المطروشي، عضو مجلس إدارة «إعمار العقارية»: «بعد النجاح الكبير الذي شهدته ريل سينما في دولة الإمارات العربية المتحدة، يسرّنا إطلاق هذه التجربة المتميّزة في البحرين. ومع هذه الإضافة الأحدث إلى محفظة إعمار للترفيه من الخيارات المتنوّعة جداً في المنطقة، سوف توفّر ريل سينما تجربة فريدة لروّاد السينما بحيث تلبّي مختلف المتطلّبات تماشياً مع التزامنا بتطوير وجهات بارزة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونحن واثقون أنها ستصبح وجهة جاذبة جداً للسكّان والسيّاح على حد سواء».
من جهته، قال الدكتور ماهر الشاعر، العضو المنتدب لشركة «إيجل هيلز ديار»: «يسرّنا جداً توقيع هذه الاتفاقية مع ريل سينما، ونفخر بأن نكون أول جهة في البحرين تستضيف هذا الاسم البارز من الإمارات.. نحن نهدف لمنح زوّار مراسي جاليريا الباقة الأوسع والأرقى من الخدمات والعروض الترفيهية وتوفير خيارات غنية جداً لصالح السكّان، وذلك مع سعينا لإرساء معايير جديدة ضمن قطاعات التسوّق والمرح والترفيه في المنطقة».
ومن المقرَّر أن تنتهي الأعمال في «مراسي جاليريا» ضمن «مراسي البحرين» خلال النصف الثاني من العام 2022، ويمتدّ هذا المجمّع التجاري المنتظَر على مساحة 200,000 متر مربع، ومن المتوقَّع أن يصبح نقطة محورية ضمن مشروع «مراسي البحرين» العام، مع توزُّع منافذ التجزئة على ثلاثة طوابق مختلفة. وسوف يضمّ «مراسي جاليريا» حوض أسماك داخلياً ضخماً مساحته 2,400 متر مربّع تديره أيضاً «إعمار للترفيه»، إضافة إلى العديد من المرافق والحلول الترفيهية الأخرى التي تناسب الزوّار من مختلف الأعمار بحيث يستمتعون بتجارب مشوّقة لا تُضاهى.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"