عادي

خيمنيز يعاود التسجيل ويهدي ولفرهامبتون الفوز على ساوثامبتون

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ساوثامبتون ولفرهامبتون

ساوثامبتون (إنجلترا) - رويترز
فاز ولفرهامبتون واندرارز 1-0 على مضيفه ساوثامبتون  الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما سجل المهاجم المكسيكي راؤول خيمنيز هدفه الأول منذ حوالي عام.
وجاء الهدف من مجهود فردي رائع في الشوط الثاني ليهز خيمنيز الشباك في الدوري لأول مرة منذ أكتوبر/تشرين الأول، وهو هدفه الأول منذ التعرض لإصابة خطيرة في الرأس في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وأنهت موسمه بشكل مبكر.
واستبعد برونو لاجي مدرب ولفرهامبتون الثنائي آداما تراوري وفرانسيسكو ترينكاو من التشكيلة الأساسية وأشرك دانييل بودينسي وهوانج هي-تشان لكن الشكل الهجومي لم يتحسن كثيراً، وسدد الفريق الزائر كرة واحدة على المرمى في الشوط الأول.
وخلال الشوط الأول الممل، سدد نيثن ريدموند لاعب ساوثامبتون داخل الشباك لكن الحكم ألغى الهدف لأن اللاعب كان متسللاً عند استلام الكرة.
وسجل خيمنيز الهدف الوحيد في الدقيقة 61، حيث تخلص من رقابة يان بدناريك خلال مطاردة كرة طويلة، قبل أن يراوغ المدافع محمد ساليسو بشكل مميز ويسدد كرة أرضية داخل المرمى.
ودافع ولفرهامبتون عن تقدمه رغم محاولة أصحاب الأرض لإدراك التعادل، ليتقدم إلى المركز 13 بعدما حقق فوزه الثاني هذا الموسم، بينما يأتي ساوثامبتون في المركز 16 وبفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"