عادي

«زووم» تفتتح خمسة متاجر جديدة في محطات مسار 2020 لمترو دبي

15:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيف الفلاسي
سيف الفلاسي

دبي: «الخليج»
أعلنت «زووم»، سلسلة متاجر التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن خططها لافتتاح خمسة متاجر «زووم» في محطات مسار 2020 الجديد لمترو دبي، بهدف تلبية احتياجات السائقين والزوار على المسار الجديد الرابط بين محطة مترو جبل علي، وموقع إكسبو 2020 دبي.
وتحظى متاجر «زووم» الجديدة بمواقع استراتيجية في محطة جبل علي (ميناء وبرج نخيل سابقاً)، ومحطة ديسكفري جاردنز، ومحطة الفرجان ومحطة مجمع دبي للاستثمار، ومحطة إكسبو 2020.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «بصفتنا شريك الطاقة المتكاملة الرسمي لإكسبو 2020 دبي، نأخذ على عاتقنا الالتزام بدعم وتشييد البنية التحتية في الدولة لاستقبال ملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم في الحدث الأعظم من نوعه على الإطلاق. ويأتي ذلك في إطار استراتيجيتنا طويلة الأمد لتوسيع حضور «زووم»، ومواصلة تلبية احتياجات المجتمعات الحالية والجديدة. ونفخر أيضاً بشراكتنا الراسخة مع مترو دبي، حيث يأتي توسيع شبكتنا بافتتاح هذه المواقع الجديدة تأكيداً لدعمنا المتواصل لخطة دبي الحضرية 2040».
يُذكر أن أولى متاجر «زووم» في محطات مترو دبي افتتِحت عام 2009، وقد واصلت الشبكة توسعها لتشمل اليوم 45 متجراً، وبإضافة المتاجر الجديدة يصبح عددها 50 متجراً، ما يجعل منها المتاجر المفضلة لركاب مترو دبي.

DAda

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/ccmdbzf5