عادي

صفر قضايا مجهولة في مركز شرطة حتا

00:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مبارك الكتبي

دبي: سومية سعد

أكد العقيد مبارك الكتبي، مدير مركز شرطة حتا، عدم وجود أي قضية مجهولة أو مقلقة خلال العام الجاري، وذلك نتيجة للبرامج والخطط الأمنية التي يطبقها المركز في منطقة الاختصاص.

وأضاف أن المركز حقق نسبة 100% في التغطية الأمنية في منطقة الاختصاص، ليحقق بذلك المستهدف المطلوب، حيث بلغت نسبة وجود الضابط المناوب في مواقع البلاغات 100%، بينما بلغ متوسط زمن الاستجابة للحالات الطارئة دقيقتين و4 ثوانٍ، مقارنة بالمستهدف وهو 7 دقائق.

وأشار إلى أن عدد المخالفات المرورية بلغ 767 مخالفة خلال الفترة ذاتها، بينما لم تسجل أي حالة وفاة خلال العام الجاري، كما قام المركز بتنفيذ العديد من الحملات المرورية بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، ومن ضمنها «الرخصة أولاً»، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من المحاضرات التوعوية المرورية في مدارس حتا والعديد من الدوائر الحكومية في منطقة الاختصاص.

وأوضح جاهزية المركز للتعامل مع بلاغات الحوادث الطارئة، سواء في المناطق الجبلية والأودية أو التعامل مع الحوادث المرورية أثناء سقوط الأمطار خلال فصل الشتاء في المنطقة، التي تشهد إقبالاً كبيراً من قبل السياح بسبب طبيعتها التي تضم جبالاً وأودية وسدوداً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"