عادي

مشروع جديد لـ«الاتحاد العقارية» بنصف مليار درهم

11:15 صباحا
قراءة دقيقتين
توقيع الاتفاقية
دبي: «الخليج»

وقعت الاتحاد العقارية، اتفاقية استثمار بـ 500 مليون درهم، مع شركة «أكوا» العقارية لإطلاق مشروع «موتور سيتي هيلز» في منطقة الموتور سيتي. تتألف المرحلة الأولى من المشروع من 415 من فلل التهاون هاوس بنظام ثلاثة طوابق بمساحات تصل إلى 3000 قدم مربع مكونة من 4 غرف نوم، وستقوم شركة أكوا العقارية بدور حصري لعمليات التسويق والمبيعات.
ويقام المشروع على أرض مملوكة لشركة الاتحاد العقارية في وسط منطقة الموتور سيتي، وسيضم المشروع الذي سيقام بالقرب من المنطقة التجارية الأكثر ازدهاراً في الموتور سيتي نوعين من الفلل تتراوح مساحتها من 2500 إلى 3000 قدم مربع بنظام suite-en وتشتمل على مرافق للعمالة المساعدة، وقد تم تصميم المشروع كمشروع سكني يلبي احتياجات الأسرة وفق اعلى المعايير والمواصفات. 
ويقع مشروع «موتور سيتي هيلز» في قلب منطقة موتور سيتي ويوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية مثل شارع حصة وشارع أم سقيم وشارع الشيخ محمد بن زايد ويبعد حوالي 20 دقيقة عن كل من وسط المدينة ونخلة جميرا ودبي مارينا.
وقال خليفة حسن الحمادي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العقارية: «كما وعدنا مساهمينا ببذل الجهد المضاعف لوضع الاتحاد العقارية في مكانتها المرموقة بجانب أهم مطوري العقارات في إمارة دبي، فندشن اليوم ثاني مشاريعنا في منطقة الموتور سيتي وهو مشروع موتور سيتي هيلز. وهو يعد النقلة الثانية في تنفيذ رؤية مجلس إدارة الشركة باستكمال تطوير تلك المنطقة.» 
من جانبه، علي تومبي مؤسس شركة أكوا العقارية: «نحن متحمسون جدًا لهذا المشروع الجديد المؤلف من مجموعة التاون هاوس بتصميمه الفريد من نوعه والذي يضم ثلاثة طوابق، حيث لمسنا تغير في الطلب على نوع العقارات خلال الفترة الماضية نتيجة الجائحة، حيث ازداد الطلب على منازل التاون هاوس والفلل، وسيستهدف هذا المجمع السكني متوسطي الدخل.. وتبدأ المبيعات في أكتوبر المقبل... ومن المتوقع الانتهاء من المرحلة الأولى في آغسطس من عام 2024.»

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"