عادي

"السلطان" يغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إبراهيموفيتش

ميلانو - أ ف ب
أعلن مدرب ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي الاثنين أن مهاجمه المخضرم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لن يتعافى في الوقت المناسب لخوض المواجهة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.
ولم يخض "إيبرا" سوى 30 دقيقة بقميص ميلان منذ بداية الموسم الجديد، حيث أجبرته إصابة في الركبة وانزعاج في وتر العرقوب على الابتعاد قسراً عن الملاعب، في حين من المستبعد أن يتعافى قبيل الاستحقاق القاري لفريقه المتوج بلقب المسابقة الأم 7 مرات.
ومقابل الغياب المحتمل لإبراهيموفيتش، من الممكن أن يستعيد ميلان جهود مدافعيه الدنماركي سيمون كاير وأليساندرو فلورنتسي بعد تعافيهما من إصابة في الفخذ والركبة على التوالي، عقب غيابهما عن مباراة الفوز أمام سبيتسيا 2-1 في المرحلة السادسة للدوري السبت.
وكان ميلان استهل حملته القارية بخسارة خارج ملعبه أمام ليفربول الإنجليزي 2-3.
وقال بيولي مشيراً إلى كثرة الإصابات في صفوف فريقه: "بالنسبة للمصابين الآخرين، الأمر أكثر صعوبة، وأعتقد أنه من المرجح أكثر أنهم سيعودون بعد النافذة الدولية" في تشرين الأول/أكتوبر المقبل.
وألمح مدرب الـ"روسونيري" إلى عدم احتمالية عودة إبراهيموفيتش إلى المستطيل الأخضر هذا الأسبوع إن كان قارياً، أو محلياً أمام فيورنتينا الأحد المقبل، والذي يصادف يوم ميلاد المهاجم السويدي الذي سيحتفل ببلوغه سن الأربعين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"