عادي

«السوربون» تستقبل المشاركين في«دبلوم الإدارة الرياضية»

20:35 مساء
قراءة دقيقتين

استقبلت جامعة السوربون أبوظبي في مقرها بأبوظبي المشاركين في برنامج الدبلوم التنفيذي في الإدارة الرياضية السنوي والذي سجل في أول فصوله الدراسية دراسين ودارسات من 9 جنسيات مختلفة يعملون في قطاعات رياضية وغير رياضية من جميع أنحاء المنطقة والشرق الأوسط.

شارك في افتتاح البرنامج السنوي الذي يرعاه اتحاد الإمارات لكرة القدم لأول مرة منذ يونيو الماضي محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد كرة القدم، والبروفيسورة سيلفيا سيرانو، مديرة جامعة السوربون أبوظبي، وفينسنت مونيير، مدير العلاقات الدولية في المركز الدولي للدراسات CIES، حيث قاموا باستقبال الدارسين في مقر الجامعة بأبوظبي.

وبهذه المناسبة قال الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم: «سعينا منذ فترة ليست بالقصيرة لتطوير علاقاتنا مع شركائنا داخل وخارج الدولة في سبيل الوصول إلى تعزيز التواصل الاجتماعي الرياضي والمعرفي عبر جميع الوسائل المتاحة، وأكدنا أن بناء جسور المعرفة والتطوير تبنى على أساس دعم شركائنا لتحقيق أهدافهم وإطلاق برامجهم وتنفيذ خططهم، ونجاحهم هو نجاحنا».

وأضاف رئيس اتحاد كرة القدم «نهنئ شركاءنا في جامعة السوربون بأبوظبي على إطلاق برنامجهم الرياضي الجديد، والذي ندعمه من جميع الجوانب لكي يحقق نجاحاً مبهراً وينتج جيلاً شاباً ذا معرفة بالإدارة الرياضية المحترفة بجميع جوانبها، ونحن على ثقة بأن جامعة السوربون لديها من المقومات ما يلزم لتلبية كافة المتطلبات لتحقيق ذلك».

وصرح محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، قائلاً: «منذ يونيو الماضي ونحن نعمل جنباً إلى جنب مع شركائنا في جامعة السوربون بأبوظبي والمركز الدولي للدراسات الرياضية لإطلاق الدبلوم التنفيذي للإدارة الرياضية والذي يدعمه اتحاد الإمارات لكرة القدم، حيث يحتوي الدبلوم على 6 محاور رئيسية هي: التسويق والرعاية، الإدارة، المالية، القانون الرياضي، التواصل، إدارة الفعاليات الرياضية، وهذه المحاور تمثل أساس أي منظومة رياضية محترفة متكاملة تسعى للوصول إلى الاستقرار والنجاح الإداري على جميع الأصعدة».

يذكر أن البرنامج التنفيذي للإدارة الرياضية والذي يدعمه اتحاد الإمارات لكرة القدم تبدأ السنة الدراسية فيه من سبتمبر 2021 وحتى أغسطس 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"