عادي

«جيمس للتعليم» تنظم 277 ألف زيارة لـ«إكسبو دبي»

20:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«جيمس للتعليم»
«جيمس للتعليم»

دبي: «الخليج»

تستعد ثلاث وأربعون مدرسة تابعة لمجموعة جيمس للتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة لانطلاق الحدث المنتظر «إكسبو 2020 دبي»، معتزمة المشاركة بفعالية بالحدث العالمي من خلال ما لا يقل عن 277 ألف زيارة لطلابها ومعلميها، و9,780 رحلة مدرسية على مدار الأشهر الستة المقبلة.

وتسعى «جيمس للتعليم» إلى ضمان مشاركة طلابها البالغ عددهم 122 ألفاً من 165 جنسية بقوة في معرض إكسبو من خلال زيارته مرتين على الأقل، حيث يرافقهم 16,500 معلم ومعلمة وأعضاء فريق العمل من 88 جنسية.

كما تشمل المشاركة النشطة في المعرض العالمي تقديم المدارس كافة أكثر من 450 ألف حصة دراسية مخصصة لإكسبو خلال العام الدراسي الجاري، إلى جانب 774 فعالية ومسابقة ونشاطاً ومشروعاً مبتكراً حول مواضيع عدة تتعلق بمحاور إكسبو.

وقال دينو فاركي، الرئيس التنفيذي لمجموعة جيمس للتعليم: «في الوقت الذي تستعد فيه دولة الإمارات والعالم لإكسبو 2020 دبي، نحن متحمسون جداً في جيمس للتعليم لاختبار هذه التجربة الفريدة من نوعها ونحرص على المساهمة بفعالية في معرض إكسبو العالمي الذي لا يتكرر، من خلال التزامنا بإتاحة فرصة المشاركة لجميع طلابنا في رحلات إكسبو التعليمية الملهمة وفعالياتها الرائدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"