عادي

رافلز النخلة دبي يرحب بضيوفه أول أكتوبر

17:16 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
يبدأ رافلز النخلة دبي، المواجه للشاطئ على الهلال الغربي لنخلة جميرا، استقبال ضيوفه رسمياً من أول أكتوبر 2021. حيث يعد ثاني الفنادق التي تحمل علامة رافلز في مدينة دبي، وأول منتجع يحمل اسم العلامة في منطقة الشرق الأوسط. ويتميز الفندق بأنه على شاطئ خاص بطول 500 متر.
وقال أيمن غريب، المدير التنفيذي لمنتجع رافلز النخلة دبي: نفخر بالإعلان عن الافتتاح الرسمي لمنتجع رافلز النخلة دبي، أحدث المنتجعات الفاخرة من رافلز في دولة الإمارات. ويدعو الفندق ذو الخمس نجوم ضيوفه لاستكشاف واحدة من أكثر الوجهات روعة على مستوى العالم.
ويضم المنتجع 389 غرفة تتنوع بين ديلوكس وبرميير أوشن وبريميوم وكلوب بالم وبريميوم كلوب تراس، وتتراوح مساحاتها بين 61 و203 أمتار مربعة. ويمكن للضيوف والعائلات الذين يحتاجون إلى مساحات أكبر اختيار الإقامة داخل الأجنحة، والتي تتنوع بين دوبلكس وسيغنيتشر أوشن وأجنحة بريميير بالم ذات غرفة نوم واحدة، وأجنحة رافلز بريزيدنشيال وجناح رافلز رويال، حيث تتراوح مساحات الأجنحة بين 100 و750 متراً مربعاً. وتوفر جميع الغرف والأجنحة إطلالات بانورامية على مياه الخليج العربي وأفق مدينة دبي.
ويحتضن رافلز النخلة دبي مجموعة من الفيلات التي تعكس روعة تصميم المنتجع. وتقدم فيلات رافلز رويال ورافلز إمبريال تجربة إقامة استثنائية، مع مساحة تتراوح بين 950 و1050 متراً مربعاً.
ويتميز المنتجع بالمفروشات الكلاسيكية الفريدة من نوعها، حيث يضم 70000 قطعة أثاث من مشاغل فرانشيسكو مولون الإيطالية التقليدية، بالإضافة إلى أكثر من 6000 ثريا من كريستال سواروفسكي. وقام المتخصصون من ذوي الخبرة بوضع اللمسات الأخيرة على كل غرفة من غرف الضيوف باستخدام طلاء الفضة والذهب الحقيقي، فيما قام الفنيون بتشكيل وتركيب قطع الرخام البرتغالي المستورد. ويتم الاعتناء بمجموعة المفروشات الفاخرة داخل المنتجع على مدار الساعة من قبل موظفين متدربين لضمان الحفاظ على تفاصيل مثالية ومصقولة ومشرقة للأثاث في جميع الأوقات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"