عادي

ساري وبيدرو يشعلان المنافسة مع مورينيو

15:03 مساء
قراءة دقيقتين
بيدرو يحتفل على كتفي كاتالدي
متابعة: ضمياء فالح
أشعل الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب نادي لاتسيو الإيطالي ونجمه بيدرو المنافسة مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما باحتفالية صاخبة بعد الفوز عليه في ديربي العاصمة 3-2. وتولى كل من ساري ومورينيو تدريب تشيلسي الإنجليزي في السابق وسجل للاتسيو نجم تشيلسي الإسباني السابق بيدرو هدفين بعد افتتاح سيرجي ميلونكوفيتش سافيتش التسجيل.
خلع بيدرو قميصه واعتلى كتفي زميله دانيلو كاتالدي فيما حمل ساري الصقر، تميمة لاتسيو، بعد صافرة النهاية.
مورينيو الذي تجرع ثاني هزيمة هذا الموسم قال بعد انتهاء الديربي في معقله: «مباراة رائعة تم تدميرها من قبل تحكيم وفار ضعيف».
وهذا أول هدف لبيدرو من انتقاله من روما للاتسيو بعد وصول مورينيو الذي قال بوضوح إنه ليس ضمن خططه بعد علاقة متوترة بينهما في تشيلسي استمرت 4 أشهر في عودة مورينيو الثانية لتدريب الفريق وانتهت ببيع بيدرو لروما الإيطالي.
ربما كان من المقدر أن يسجل بيدرو أول أهدافه في شباك فريقه السابق ومدربه السابق لكن مورينيو عاد لنظرية المؤامرة وقال:«كنا مهيمنين وسببنا مشاكل ضخمة للاتسيو، سيطروا فقط على الدقائق الأخيرة بالطريقة التي أرادوها ولأن الحكم سمح لهم بذلك». انتقاد مورينيو لطاقم التحكيم ومغادرته الغاضبة للمؤتمر الصحفي بعد المباراة قد تعرضه لعقوبة من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.
بيدرو، نجم برشلونة السابق، أضاف ملحاً لجرح الـ«سبيشال ون» وقال: «كان ديربي سبيشال، سعيد جداً بالفوز وكان مهماً لنا وللمشجعين. كنا هجوميين جداً في الشوط الأول وتهيأت لنا العديد من فرص التسجيل». وقال ساري من جهته: «لم أكن أتصور أن اللعب في الديربي سيمنح هذا القدر من الأدرينالين والرضا، من ناحية المشاعر، أضع هذه المباراة على رأس قائمة مسيرتي المهنية». النتيجة صعدت بلاتسيو للمركز السادس خلف روما الرابع وبفارق نقطة واحدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"