عادي

«شانغ تشي» يتصدر شباك التذاكر الأمريكية

20:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

لوس أنجلوس - (أ ف ب)

هيمن الإنتاج الضخم الجديد من ديزني بعنوان «شانغ تشي أند ذي ليجند أوف ذي تن رينغز» الذي يظهر أول بطل خارق آسيوي في عالم «مارفل»، على شباك التذاكر في أمريكا الشمالية في أسبوعه الرابع في الصالات، بعدما حصد 13.2 مليون دولار، وفق أرقام شركة «إكزبيتر ريليشنز».

وتقدم الفيلم الذي يؤدي بطولته الممثل الصيني الكندي سيمو ليو بدور قاتل سابق يعيش في ظل والد شرير (أسطورة هونج كونج توني ليونغ)، بفارق كبير عن أقرب منافسيه، الفيلم الجديد «دير إيفان هانسن».

وقد حصد الفيلم الغنائي الدرامي للمراهقين من بطولة بن بلات وتوزيع شركة «يونيفرسال بيكتشرز»، 7.5 مليون دولار، متقدماً على فيلم الخيال العلمي الكوميدي «فري غاي» الذي حل في المركز الثالث محققاً إيرادات قدرها 4.1 مليون دولار. ويؤدي بطولة هذا الفيلم راين رينولدز بدور أمين صندوق في مصرف يكتشف أنه في الواقع شخصية في لعبة فيديو ضخمة.

واحتل المركز الرابع فيلم «كانديمان» من إنتاج «يونيفرسال»، وهو إعادة تصور للفيلم الصادر سنة 1992. وحقق الفيلم 2.5 مليون دولار متقدماً على كراي ماتشو«لكلينت إيستوود» الذي حل خامساً مع 2.1 مليون دولار. وتبعه في المركز السادس فيلم ديزني «جانغل كروز» الذي حصد 1.7 مليون دولار.

وفي ما يلي المراكز المتبقية في التصنيف:

7- «مالينيانت» مع 1.5 مليون دولار.

8- «كوبشوب» مع 1.3 مليون دولار.

9- «باو باترول ذي موفي» مع 1.1 مليون دولار.

10- «ذي آيز أوف تامي فاي» مع 620 ألف دولار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"