عادي
لوحات زينة تضفي جمالاً ورونقاً يليق بالعاصمة

شوارع أبوظبي تتزين بمجسمات وعبارات الاستعداد للخمسين عاماً

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شوارع أبوظبي تتزين بعبارات الاستعداد للخمسين عاماً - تصوير محمد السماني
شوارع أبوظبي تتزين بعبارات الاستعداد للخمسين عاماً - تصوير محمد السماني

أبوظبي: عماد الدين خليل

باشرت فرق العمل في بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل، بتركيب المجسمات والتشكيلات الهندسية واللوحات المضيئة في الشوارع الرئيسية والميادين العامة، بمناسبة الخمسين عاماً المقبلة لدولة الإمارات.

واختارت البلدية تشكيلات ولوحات زينة، تضفي جمالاً ورونقاً يليق بالعاصمة أبوظبي، وروعي في التصاميم أن تكون متماشية مع أجواء الاستعداد للخمسين عاماً المقبلة، والتي تعد محطة نوعية في مسيرة دولة الإمارات، تؤسس من خلالها لمرحلة جديدة في سجل نهضتها الاقتصادية والمجتمعية والتنموية المتسارعة، لتكون الأفضل عالمياً بحلول الذكرى المئوية لتأسيسها.

وجاءت المجسمات والتشكيلات الهندسية بألوان وأشكال زخرفية باللونين الأصفر والأبيض،كما تحمل عبارات « 50 عاماً من الطموح والأمل» و «50 عاماً من الطموحات» و«50 عاماً من التقدم والتطور» و«50 عاماً من الإنجازات» وغيرها من العبارات التي تجسد النجاحات والإنجازات التي تمت خلال الخمسين عاماً الماضية، ومدى أهمية الخمسين عاماً المقبلة في مسيرة وتاريخ دولة الإمارات.

وتراعي البلدية من خلال تركيب اللوحات والزينة المضيئة معايير البيئة والسلامة، من خلال استخدام أفضل المواد المقاومة للحرارة والآمنة بالنسبة لمرتادي جميع المناطق التي تنتشر فيها الزينة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"