عادي

أوسيك يحظى باستقبال الفاتحين

19:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: ضمياء فالح

حظي الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك باستقبال الفاتحين لدى وصوله البلاد بعد فوزه على الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا السبت.

وظهر شريط فيديو لبطل العالم بالوزن الثقيل، وهو يعيد حزامين لجوشوا بعد النزال، ليرد عليه البريطاني: «أراك قريباً».

ورفع فريق من المستقبلين سيوفاً مضيئة في استقبال أوسيك الذي استكمل 19 نزالاً بدون هزيمة، وتهافت المشجعون للفوز بتوقيع البطل الأوكراني الذي أكد أن حلاوة الفوز على جوشوا على ملعب توتنهام في لندن لا تعادل حلاوة فوزه بالميدالية الذهبية في أولمبياد لندن 2012، وأضاف: «لندن فعلاً مكان حظ لي لكن لا شيء يعدل ذهبية الأولمبياد».

وعما سيفعله الآن، قال أوسيك: «أمضيت الأشهر الثلاثة الأخيرة في معسكر تدريب، والآن سأمضي وقتاً أكثر مع زوجتي (إيكاترينا) وأولادي الثلاثة (كيريلو، ميخائيلو، يلزافيتا)، أريد فقط أن أعيش حياة طبيعية، اصطحب أطفالي للمدرسة وأزرع الأشجار وأسقي أشجار التفاح، لا أهتم بما يقوله المنتقدون، سيكون هناك دوماً أشخاص لا يعجبهم ما تفعل، أنا أعرف ما أريد، مثابر جداً في عملي، إذا ركضت لا أتوقف إلا حين يتوجب علي التوقف، وإذا سبحت لا أتوقف حتى أوشك على الغرق».

وكان أوسيك طلب أن يكون نزال الإعادة أمام جوشوا في الملعب الأولمبي في كييف، لكن المروج ايدي هيرن استبعد ذلك، وقال: «سنعمل معاً من أجل رفع عوائد نزال الإعادة، لكن أوكرانيا خيار بعيد، أعتقد أنه سيكون في الولايات المتحدة أو إنجلترا غالباً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"