عادي

الحزمة تشكل امتداداً مستمراً لتعزيز المنظومة الإسكانية

00:28 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد المري

دبي: إيمان عبدالله آل علي
قال محمد المري مساعد المدير التنفيذي للشؤون المالية والدعم المؤسسي في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، إن المكرمة التي أمر بها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، برفع قيمة القروض ما هي إلا ترجمة لحرص سموه على توفير المسكن المناسب، وسبل المعيشة الكريمة للعائلات والأسر الجديدة، وإنها تأكيد لحرص سموه على استقرار الأسرة المواطنة، وحصولها على متطلبات المعيشة الآمنة والكريمة.
وأوضح المري أن هذه الحزمة الإسكانية تشكل امتداداً مستمراً، لتعزيز المنظومة الإسكانية ودعم القطاع الاجتماعي في دبي، لتحقيق جودة حياة ينعم بها المواطنون، ويمثل الإسكان محوراً بالغ الأهمية ضمن أجندة القطاع الاجتماعي.
وأشار إلى أن هذه المكرمة تلبي متطلبات المتعاملين من المواطنين، وهي ليست غريبة على صاحب المبادرات السخية والكريمة دائماً، والتي يحرص سموه على متابعتها بنفسه، والإشراف عليها عن قرب، ومعرفة احتياجات مستحقيها، ما يترجم حرص سموه على راحة أبناء الوطن، وتقديم كل ما من شأنه استقرارهم وراحتهم. وأوضح أن المبادرة الكريمة، تؤدي إلى تحقيق الاستدامة في التمويل السكني لمواطني دبي، وتسهم في تشجيع الأسر المواطنة على اقتناء مساكنها بعد رفع قيمة القرض إلى مليون، فتلك المبادرة تؤدي إلى تيسير حيازة المساكن وتقليل الديون التي تترتب على المواطنين من البنوك، فكل الشكر لسموه، على الدعم السامي، والمتابعة الميدانية للمشاريع، ما يعطي انطباعاً عن مدى أهمية ملف توفير المسكن الكريم للأسر المواطنة لدى سموه.
وأكد أن المبادرة أدخلت الفرحة العارمة إلى قلوب المواطنين، لاسيما برفع قيمة القرض الإسكاني، ما سيجنّبهم الاقتراض من البنوك، بفوائد مرتفعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"