عادي

«الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس» يهدي إنجاز الجوجيتسو لحاكم الشارقة

17:14 مساء
قراءة دقيقتين
dfasf

أهدى أحمد عبدالرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، فوز فريق النادي بكأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو لأعمار تحت 16 سنة، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، إضافة إلى الفوز بكأس المركز الثالث في بطولة دوري «أم الإمارات» للبنات تحت 18 سنة.
واختتمت الكأس بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي بمشاركة نخبة من لاعبي الجوجيتسو المنتسبين إلى أندية وأكاديميات الدولة.
وقال العويس: إنه إنجاز كبير نتشرف بإهدائه إلى صاحب السمو حاكم الشارقة، تثمينا للرعاية الكريمة والدعم اللامحدود لسموه للرياضة في إمارة الشارقة، ونحن على ثقة بأن عجلة تحقيق الإنجازات ستستمر للحفاظ على المراكز الأولى وتعزيزها وفقاً لرؤية مجلس الشارقة الرياضي التي تدعم استكشاف اللاعبين الموهوبين وتطويرهم، انسجاماً مع الخطة الاستراتيجية للنادي للتواجد على منصات التتويج، مثنياً على جهود إدارة التدريب الرياضي، والجهازين الفني والإداري، واللاعبين، وأولياء أمورهم.
وأشار العويس إلى وجود خطة فنية يعمل النادي على تحديثها بشكل مستمر ليبقى لاعبوه وفرقه في المراكز الأولى، وبموجب هذا الإنجاز ارتفع عدد الميداليات التي أحرزها لاعبو ولاعبات الجوجيتسو في عام 2021 إلى 287 ميدالية تتنوع بين ذهبية وفضية وبرونزية قبل نهاية الموسم الحالي.
من جانبه، قال خالد إبراهيم الناخي عضو مجلس إدارة النادي ومشرف رياضة الجوجيتسو، إن تحقيق الإنجازات والفوز في البطولات يعكس صحة النهج الذي تتبعه إدارة التدريب الرياضي وفقاً لتوجيهات مجلس الإدارة.. مشيراً إلى أنه ستتم مراجعة جميع الخطوات المتبعة لتعزيزها كي يواصل أبناء وبنات النادي التواجد بقوة في البطولات.
وأضاف: في رياضة الجوجيتسو نفتخر بما تحقق في الموسم الحالي وهو مدعاة للاعتزاز.. لافتاً إلى الفوز ببطولة كأس نائب رئيس الدولة لفئة تحت 16 سنة بالجوجيتسو، وهي ثالث بطولة يفوز بها لاعبو النادي في العام الحالي 2021، إضافة إلى الفوز بالمركز الأول في الدوري المحلي لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو - الإمارات، وبطولة الإمارات التنشيطية للصغار. 

بسبس
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"