عادي

تعرف إلى طريقة ليفربول لاستعادة لقب «البريميرليج»

10:32 صباحا
قراءة دقيقتين
لاعبو ليفربول في التمرينات
متابعة: ضمياء فالح
كشف الصحفي والمقدم التلفزيوني المغامر بن فوجل، عن عمله في نادي ليفربول لتحسين القوة الذهنية للاعبي الفريق كي يتمكنوا من المنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم واستعادة اللقب الذي حصدته كتيبة كلوب في 2019 -2020 من يد مانشستر سيتي بطل البريميرليج.
وكتب فوجل على حسابه في إنستجرام: «واحدة من أكثر المهن روعة في حياتي هي العمل مع يورجن كلوب وفريق ليفربول. ساعدتهم على السيطرة الذهنية والتركيز تحت الضغط من خلال تجربتي في عالم المغامرات. هم نجوم كبار لكن التحدي كان في رفع مستوى أدائهم عندما تشتد العقبات».
وتابع فوجل: «علي أن أعترف أن هذا العمل هو أول احتكاك لي مع كرة القدم فأنا لم ألعب الكرة ولم أشجع أي فريق من قبل، لكنني بعد التعرف إلى الفريق تغيرت نظرتي للعبة وأصبحت أكثر فهماً للعبة الجميلة وأكثر احتراماً للاعبين المحترفين وإخلاصهم. عملي مثل تدريب عسكري لجعل الفريق متسلحاً بكل ما يلزم ليعبر الموسم بنجاح خصوصاً في الأوقات التي تستدعي قوة ذهنية».
وأثنى فوجل على مهارات الألماني كلوب القيادية وقال: «الثقة والمهارة، سر تفوق كلوب. إنه يبث الإيجابية في لاعبيه ومتفائل دوماً، يفضل الجزرة على العصا في تعامله معهم».
وعما يقوله فوجل للاعبين أجاب:«لا تدعوا ضجيج الفوز يشتت انتباهكم فهو منحدر ينزل بكم للهبوط، ركزوا على المباراة التي بين أيديكم وصموا أسماعكم عن حديث النفس الذي يقول إنكم قطعتم نصف المشوار نحو اللقب».
وختم فوجل: «أشعر بفخر كبير لأنني أشجع ليفربول الآن ولدي بعض الأصدقاء الجدد، لن تمشي وحيداً أبداً، معك الحب والسلام والأهداف».
وفي سياق متصل، حدد المدرب الألماني 3 نجوم لحمل شارة الكابتن في الفريق لكن النجم المصري محمد صلاح ليس بينهم بعدما رفض كلوب العام الماضي منحها له بعد مطالبته بها. وأجرى كلوب تصويتاً بين لاعبيه لاختيار مرشحين لحمل الشارة بعد رحيل فينالدوم صوب باريس سان جيرمان في الصيف والذي كان الكابتن رقم 4 بعد الإنجليزيين هندرسون وجيمس ميلنر والهولندي فان دايك. وقال كلوب: «لدينا 3 لاعبين يحملون الشارة بالتناوب وصوت اللاعبون على 3 آخرين. من الواضح أننا تعرضنا لمشكلة العام الماضي بسبب غياب حملة الشارة بداعي الإصابة عن الفريق لذلك فكرت في توسيع الخيارات وهذا ما فعلناه». وسبق لصلاح أن قال:«بصراحة أشعر بخيبة كبيرة» في مقابلة مع الصحافة الإسبانية حول عدم ارتداء الشارة عندما سافر ليفربول للقاء ميتيلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"