عادي
للتعاون في مجال البيانات المكانية للمشاريع

تفاهم بين "الطاقة والبنية التحتية" و "سيدات أعمال عجمان"

12:49 مساء
قراءة دقيقتين
wwe
دبي: «الخليج»
أبرمت وزارة الطاقة والبنية التحتية مذكرة تفاهم مع مجلس سيدات أعمال عجمان، في مجال البيانات المكانية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، بهدف تعزيز الشراكة والتعاون في توفير خدمات ذات قيمة مضافة لأصحاب وصاحبات الأعمال.
وقّع مذكرة التفاهم من جانب الوزارة، المهندس حسن محمد جمعة المنصوري وكيل الوزارة لشؤون البنية التحتية والنقل، ومن جانب المجلس الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة المجلس، بحضور عبير عيد الفرج مدير مكتب المجلس، والمهندس سيف مطر القايدي رئيس قسم نظم البيانات المكانية في الوزارة.
نصت مذكرة التفاهم على تعزيز التعاون وتطوير الأنشطة المشتركة لخدمة أصحاب المشاريع، والتنسيق في المشاريع والمبادرات ذات الصلة برواد ورائدات الأعمال، وتنظيم المؤتمرات والفعاليات والمشاركة في المعارض ذات العلاقة، والتعاون في وضع الخطط الترويجية والاستفادة من القنوات المتاحة لكل طرف، وتبادل المعلومات والخبرات والدراسات والبحوث إلى جانب الاستفادة من البرامج الإحصائية وتقديم التسهيلات الممكنة لكل طرف.
من جانبه أكد المهندس حسن محمد جمعة المنصوري، أن الوزارة حريصة على تعزيز علاقتها مع الشركاء الاستراتيجيين على كافة المستويات لتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة، والمستهدفات المستقبلية للخمسين عاماً المقبلة، وصولاً لتحقيق مئوية الإمارات 2071، وكذلك الارتقاء بمستوى الخدمات إلى أعلى المستويات العالمية، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة.
وبيّن أن الاتفاقية تتماشى مع توجه دولة الإمارات، للعمل ضمن فريق واحد هدفه خدمة مصالح الدولة وتوجهاتها المستقبلية، وبهدف دفع عجلة النمو والتقدم نحو الأفضل، ودعم مسيرة الإنجازات التي حققتها الدولة، وصولاً لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، إلى جانب تحقيق التنمية المستدامة المتوازنة وتوفير السعادة وجودة الحياة لمجتمع الإمارات.
بدورها أكدت الدكتورة آمنة خليفة، على أهمية مذكرة التفاهم ودورها في توفير أدوات داعمة لنمو وتطوير مشاريع سيدات الأعمال من عضوات المجلس، مشيرة إلى جهود مجلس سيدات أعمال عجمان لتنويع شراكاته وضمان تطوير الخدمات الموجهة لصاحبات الأعمال ومواكبة تطلعاتهن، وأضافت أن التعاون القائم بين المجلس والوزارة سيدعم بشكل مباشر استمرارية الأعمال وتوفير بيانات ومعلومات تعزز اتخاذ القرار لدى أصحاب وصاحبات المشاريع لاسيما المقبلون على تنفيذ مشاريع جديدة أو التوسع في الأنشطة القائمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"