عادي
«إل جي إلكترونيكس» تزوّد جناحها بأحدث تقنيات عرض المعلومات والروبوتات

«دبي العطاء» تعِد الزوار بتجربة غامرة في «إكسبو 2020»

17:45 مساء
قراءة 3 دقائق

دبي: «الخليج»
وقعت دبي العطاء، جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، شراكة مع «إل جي إلكترونيكس»، لضمان استمتاع زوار جناحها الخاص في معرض «إكسبو 2020 دبي» برحلة غامرة تدعوهم من خلالها لأن يصبحوا جزءاً من فصل جديد في تاريخ التعليم.
وسوف يوفر جناح دبي العطاء الذي يحمل شعار «مستقبلنا إنساني»، لزواره من جميع أنحاء العالم فرصة استكشاف قصة دبي التي تدور حول التعاون معاً، وإنشاء حركة تأسست من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في عام 2007 بهدف الارتقاء بالتعليم بوصفه أكثر الأدوات فعالية في كسر حلقة الفقر.
وستتحقق هذه التجربة من خلال مجموعة من الحلول الحديثة المبتكرة المقدمة من الشركة العالمية الرائدة في ابتكار التقنيات، «إل جي إلكترونيكس»، والتي ستزود جناح دبي العطاء بكل الأجهزة اللازمة وتدعم رسالة المؤسسة المتمثلة في إتاحة فرصة متكافئة للأطفال والشباب في جميع أنحاء العالم للحصول على التعليم السليم.
زودت «إل جي إلكترونيكس» جناح دبي العطاء بتقنيات عرض المعلومات، وتشمل شاشة «إل إي دي إسينشيال» متعددة الاستخدامات بقياس 136 بوصة، ولوحة عرض تفاعلية، وحلول لعرض الفيديو على الحائط، لضمان تقديم تجربة ذكية وغامرة. علاوة على ذلك، وفرت «إل جي إلكترونيكس» أيضاً في الجناح جهاز تنقية الهواء «بيوري كير» ذا التدفّق المزدوج، وروبوت «كلوي» من إل جي، حيث يعمل كل منهما على خلق بيئة أكثر أماناً وراحة. ويُعد الروبوت «كلوي يو في – سي» من إل جي حلاً ذكياً للتعقيم الآلي، حيث يقدم خدمة التنظيف من دون لمس في المناطق شديدة الازدحام التي يكثر فيها التلامس والاحتكاك، مثل المكاتب والفنادق والمدارس.
وقال الدكتور طارق محمد القرق، المُفوض العام لجناح دبي العطاء في معرض إكسبو 2020 دبي، والرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة دبي العطاء: «يَعد جناح دبي العطاء في معرض إكسبو 2020 دبي، زواره بالانطلاق في رحلة استثنائية تستكشف كل من إرث دولة الإمارات العربية الزاخر بالأعمال الإنسانية الهادفة إلى تحسين فرص حصول الأطفال على التعليم السليم، وتسليط الضوء على الدور الرائد الذي تؤديه في رسم ملامح مستقبل التعليم على مستوى العالم. ولضمان قدرة جناحنا على عرض مسيرة دولة الإمارات بأسلوب أكثر إلهاماً وتأثيراً، يسرنا أن نعقد شراكات مع مؤسسات عالمية رائدة مثل «إل جي إلكترونيكس» لتحقيق أقصى استفادة من خبرتها الواسعة في ابتكار أحدث التقنيات والحلول. ونتقدم بجزيل الشكر إلى شركة إل جي لمشاركتها في حركة دبي العطاء ونتطلع إلى تحقيق نجاح باهر من خلال هذا التعاون المشترك خلال معرض إكسبو 2020، وما بعده».
من جانبه، صرح هونجو جيون، رئيس «إل جي إلكترونيكس الخليج»، قائلاً: «تشعر شركة «إل جي» بفخر كبير لعقد شراكة مع جناح دبي العطاء، والعمل معاً للمساعدة في فتح آفاق جديدة للحوار سعياً لإيجاد فرص تعلم متكافئة للجميع. وكما أظهر العام الماضي، تُعد التكنولوجيا شريان الحياة في مجال التعليم وتتحلى بالقدرة على جعل بيئات التعلم أكثر عملية بالنسبة للمعلمين، وأكثر تفاعلاً بالنسبة للطلاب. ونظراً لأن العالم يتوحد بشكل افتراضي وشخصي في معرض إكسبو 2020، سيكون التعليم المتطور والمستقبلي أحد الموضوعات المطروحة، التي لا تستقطب البلدان والمؤسسات المشاركة فحسب، بل أيضاً الزوار من جميع أنحاء العالم. ونتطلع إلى إتاحة الفرصة لإجراء هذه المباحثات في جناح دبي العطاء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"