عادي

كريستنسن يتوقع انتفاضة تشيلسي أمام يوفنتوس

12:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
س

قال أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي: إن موقعة فريقه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام يوفنتوس غداً الأربعاء ستكون فرصة مثالية لاستعادة طريقة اللعب الهجومية للفريق وتعويض الهزيمة 1-صفر في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي مطلع الأسبوع.
ولعب تشيلسي بطريقة 5-3-2 بهدف إحباط خطورة سيتي لكن الفريق لم يقدم سوى الصلابة الدفاعية وبدأ المدرب توماس توخيل يعيد حساباته بعد أن استقبل مرماه هدفاً في الشوط الثاني سجله جابرييل جيسوس ليتجرع أول هزيمة له في الدوري.
وقال كريستنسن لموقع النادي عن المباراة التي ستقام في إيطاليا: ستكون أفضل طريقة للرد لم يكن الشعور جيداً بعد الخسارة الأولى في الدوري لكن أمامنا الآن مباراة أخرى للتعويض سريعاً وستكون مواجهة صعبة أيضاً.ستكون فرصة رائعة للعودة إلى طريقة اللعب التي نحبها. الكرة الهجومية مرة أخرى.
وقال كريستنسن إن تشيلسي بطل أوروبا لا يرى نفسه فريقاً دفاعياً.
وأضاف الدولي الدنماركي: أظهرنا في مباريات سابقة أن بوسعنا اللعب بخط ظهر من خمسة لاعبين أو ثلاثة لاعبين بنفس الكفاءة. نرغب في الفوز.
وفاز تشيلسي بصعوبة 1-صفر على زينيت سان بطرسبرج في ستامفورد بريدج في مستهل مشواره بالمجموعة الثامنة بينما تغلب يوفنتوس على مالمو 3-صفر. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"