عادي

نادي مليحة يطلع أولياء أمور اللاعبين على تدريبات أبنائهم

بشعار «بكم نتقدم»
23:51 مساء
قراءة دقيقتين
خلال جولة أولياء أمور اللاعبين في نادي مليحة

مليحة:«الخليج»

حضر اللقاء مصبح بطي القايدي نائب رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة، ومصبح سيف عوض الكتبي مدير بلدية منطقة مليحة بجانب أسرة نادي مليحة والتي تقدمها محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس الإدارة وعبدالله بالعجيد الكتبي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية، وناصر المحرزي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي.

ورحب محمد سلطان الخاصوني بأولياء أمور اللاعبين وأثنى على تواصلهم الدائم مع النادي، وأكد أن هذا الحضور يهدف إلى تعزيز التواصل بين أولياء الأمور وربطهم الدائم مع النادي انطلاقاً من قناعة النادي بأهمية دور الوالدين وما يقدمانه من دعم لابنهما الرياضي ليكون متميزاً بارزاً في فريقه خلال ممارسة الرياضة.

وقام أولياء أمور اللاعبين في جولة داخل قاعة المؤتمرات وقاعة اللياقة البدنية، وصالة الألعاب الرياضية ومتابعة تدريبات الفريق الأول لكرة قدم الصالات.

وخلال الجولة شاهد أولياء الأمور تدريبات أبنائهم الرياضيين، كما التقوا بالأجهزة الفنية والتدريبية وتناولوا جوانب الحديث حول مستويات أبنائهم في التدريب.

بعدها تمت زيارة العيادة الطبية ثم المسبح وفريق الدراجات وفرق الألعاب الجماعية( السلة والطائرة واليد ) وفريقي كرة القدم 14 و16 سنة، وفريق ألعاب القوى.

وأشاد عبدالله بالعجيد الكتبي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية بنجاح المبادرة كونها تمثل منصة لعقد لقاءات أخرى ودعوة متجددة للآباء والأمهات لمشاركة أبنائهم وحضورهم التدريب.

وتابع بأن المبادرة استهدفت أولياء الأمور حيث تم التعريف بإمكانيات وجهود النادي في مجالات العمل التنظيمي والمؤسسي الفعال والمنجزات المكتسبة في مجال التخطيط الاستراتيجي، وتلقي الاستفسارات والمقترحات من أولياء الأمور لغايات التحسين المستمر وضبط الجودة.

عزز الحضور الكبير من قبل أولياء أمور اللاعبين وأسرهم من النواحي الرياضية والتربوية والمجتمعية التي ينشدها نادي مليحة في إطار سياساته الاستراتيجية لتوثيق علاقته مع أسر اللاعبين ما ينعكس إيجاباً على تفوق اللاعبين رياضياً ودراسياً، وذلك عبرمبادرة «بكم نتقدم».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"