عادي

12 عملاً متنوعاً في دورة جديدة لقناة «أبوظبي»

23:24 مساء
قراءة 3 دقائق

أطلقت قناة «أبوظبي» التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، دورتها البرامجية الجديدة بمجموعة متميزة من البرامج التفاعلية والمسلسلات العربية والخليجية الحصرية، مع برامج متخصصة لتغطية فعاليات معرض «إكسبو 2020 دبي»، بما ينسجم مع استراتيجية «أبوظبي للإعلام»، بتركيزها على المحتوى الترفيهي والرقمي الذي يناسب تطلعات الجمهور ويلبي أذواقهم.

وتضم الدورة البرامجية الجديدة 12 عملاً متنوعاً، أبرزها 6 برامج جديدة هي «هنا العالم»، و«على الطريق»، و«معزوم ويانا»، و«تحدي السيلفي»، و«Fashion Lab» و«فالت»، فضلاً عن الدراما العربية والخليجية بأربعة مسلسلات من بينها 3 حصرية وفي عرض أول على قناة أبوظبي، هي «السنونو»، و«سرك الخافي»، و«مفتاح صول»، بالإضافة لمسلسل «خرزة زرقا».

وقال هيثم الكثيري، المدير التنفيذي لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بالإنابة: تتميز الدورة البرامجية الجديدة بمحتوى متنوع من أفضل المسلسلات الدرامية الخليجية والعربية الجديدة والحصرية، والبرامج المبتكرة التي تشمل المسابقات والتوعية والصحة والسياحة والترفيه والفن والأزياء والتي تلبي مختلف تفضيلات الجمهور، لتكون قناة أبوظبي منصة إعلامية متكاملة متنوعة وشاشة تجمع كل العرب.وأضاف: ركزنا على تقديم محتوى متخصص بتغطية «إكسبو 2020 دبي»، بالإضافة إلى توفر برامج ومسلسلات القناة على تطبيق ADTV الرقمي المجاني.

تعرض القناة الدراما الاجتماعية الكوميدية «السنونو» من إخراج خيري بشارة، وبطولة ياسر العظمة، عابد فهد، تقلة شمعون، مرح جبر، ديما الجندي، من الأحد إلى الخميس بدءاً من 17 أكتوبر/تشرين الأول المقبل. كما تعرض القناة الدراما العربية «خرزة زرقا»، من تأليف كلوديا مارشليان، وإخراج جوليان معلوف، وبطولة معتصم النهار، ورولا بقسماتي، ويوسف حداد من الأحد إلى الخميس بدءاً من 3 أكتوبر. ولمحبي الدراما الخليجية تعرض القناة مسلسل سرك الخافي، من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبدالله، وبطولة حسين المنصور، وعلي جمعة، وعبد الله بو شهري، وليلى عبد الله بدءاً من 3 أكتوبر. وسيكون عشاق الدراما الكويتية على موعد مع المسلسل الاجتماعي «مفتاح صول» من بطولة زهرة عرفات، وهنادي الكندري وغيرهما، من الأحد إلى الخميس بدءاً من نوفمبر/تشرين الثاني.

تشهد الدورة البرامجية الجديدة عرضاً لمجموعة مميزة ومتنوعة من البرامج الترفيهية، والهادفة، والمتخصصة في المجالات الاجتماعية والثقافية والفنية والشبابية، ومن أبرزها «هنا العالم» من معرض «إكسبو 2020 دبي»، وهو مباشر ينقل المشاهدين إلى قلب الحدث العالمي عبر سلسلة من المقابلات والتغطيات الخاصة بالضيوف والمشاركين بالمعرض والفعاليات والفرص التي يخلقها المعرض في مختلف المجالات، ويتضمن البرنامج فقرات متنوعة مثل إكسبو أبديت، امرأة من إكسبو، إكسبو كيدز، فوروم إكسبو، مرحباً إكسبو، ومسابقات الأسبوع وأرض الفرص. يعرض البرنامج يومياً من الأحد إلى الخميس ولمدة ساعتين الساعة 11 صباحاً، وهو من تقديم ندى الشيباني، وعبدالله الغامدي، وساشا دحدوح، وغريسيا أنطون، وإيلي أبوصالح، ونور صوما.ومن أبرز البرامج الجديدة، «على الطريق» من تقديم علي الخاجة، وروان عليان، و«All Together At the Table» مع الشيف الإماراتي سعود المطروشي، و«تحدي السيلفي» من تقديم نور الدين اليوسف، و«Fashion Lab» من تقديم سيدريك حداد وديمة الأسدي، و«فالت»، من تقديم النجم بشار الشطي، و«للصحة عنوان» بموسمه الثالث من تقديم د.حسن كلداري ود.راية زريق، «زهرة الخليج» من تقديم فاطمة الهندي وعبدالله الغامدي، و«Yalla Social» من تقديم روني مهنا وغاييل خوري، والموسم الثالث من «قعدة رجالة» من تقديم قيس الشيخ نجيب، وخالد سليم، ونيكولا معوض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"