عادي

«إشراق للضيافة» تفتتح «هوليداي إن» مطار آل مكتوم

22:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

أعلنت شركة إشراق للضيافة التابعة لمجموعة محمد وعبيد الملا، عن افتتاح هوليداي إن مطار آل مكتوم، أحدث فنادقها في منطقة دبي الجنوب بالقرب من موقع إكسبو 2020 دبي، يأتي هذا الفندق الجديد ضمن خطة الشركة التوسعية في المنطقة وبالقرب من فندق ثان للمجموعة وهو ستايبريدج سويتس مطار آل مكتوم دبي، والذي يضم 606 غرف فندقية.

ويتمتع الفندق بموقع متميز بالقرب من موقع إكسبو 2020 دبي ومطار آل مكتوم.

ويوفر الفندق وجهة مميزة للأعمال بقاعة رئيسية تتسع لثلاثمئة شخص، وغرف اجتماعات.

وقال شادي كنعان، المدير العام لفندق هوليداي إن مطار آل مكتوم وفندق ستايبريدج سويتس مطار آل مكتوم دبي: «بعد افتتاح الفندقين بنجاح، نحن نتطلع قدماً للترحيب بضيوفنا الكرام في فندقينا الجديدين هنا في مركز الأعمال الجديد في جنوب دبي. ومع الخدمات المتميزة التي نقدمها في فنادقنا، نحن على ثقة أن فنادقنا ستكون الخيار الأمثل لرجال الأعمال والعائلات الباحثة عن الراحة والاستجمام على حد سواء».

من جهته، أضاف ألكساندر سوسكي، المدير التنفيذي بالإنابة لمجموعة إشراق للضيافة: «نحن نفتخر بنجاحنا في قطاع الضيافة في دبي والإمارات والخليج، وكان من الطبيعي أن نوسع وجودنا في المنطقة وخصوصاً في منطقة جنوب دبي بالتوافق مع الرؤى المستقبلية لدبي والتي تشمل إكسبو 2020 دبي للمدى القريب ومطار آل مكتوم على المدى البعيد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"