عادي

بطولة مبادلة للتنس تبحث عن متطوعين وجامعي كرات

20:23 مساء
قراءة دقيقتين

كشفت شركة فلاش للترفيه، الجهة المنظمة لبطولة مبادلة العالمية للتنس، عن فتح الباب أمام عشاق التنس للمشاركة بالبطولة الرائدة واختبار تجربة فريدة من خلال برنامج جامعي الكرات للأطفال وبرنامج المتطوعين، بالتزامن مع عودة أبرز بطولات التنس للمحترفين في منطقة الخليج هذا العام بحضور الجمهور.

ويمكن للراغبين بالمشاركة التسجيل اليوم في البرنامجين، اللذين يتيحان عدداً من الأدوار المهمة للاعبي التنس الصغار والمقيمين للمشاركة في الدورة الثالثة عشرة من الفعالية المرموقة في أبوظبي.

ويستهدف البرنامج اليافعين بين 12-17 عاماً، ويتيح فرصة فريدة لقضاء الوقت مع ألمع نجوم رياضة التنس خلال أيام البطولة الثلاثة. وتشرف أكاديمية زايد الرياضية على تنظيم البرنامج الخاص، وذلك في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية، حيث يمكن للمرشحين المهتمين التسجيل لغاية 16 أكتوبر.

وبعد اختيار المرشحين في 21 أكتوبر، سيتم تدريبهم لمدة سبعة أسابيع لإتقان مهامهم التي تعد في غاية الأهمية على أرض الملعب، وستجري التدريبات أيام 4 و6 و11 و18 و25 نوفمبر و9 ديسمبر، في حين ستكون الجلسة التدريبية الأخيرة يوم 15 ديسمبر.

يمكن التسجيل اليوم في برنامج جامعي الكرات للأطفال في بطولة مبادلة العالمية للتنس من خلال الموقع الإلكتروني: (mubadalawtc.com) برنامج المتطوعين في بطولة مبادلة العالمية للتنس.

ويمكن للمقيمين في الإمارات اختبار تجربة متميزة خلال فعاليات البطولة، من خلال البرنامج الخاص بالمتطوعين، في إطار مبادرات أبوظبي الرامية إلى تعزيز صحة ولياقة أفراد المجتمع. ويتيح البرنامج ل 150 متطوعاً المشاركة في أعمال متنوعة خلال البطولة، تتضمن دعم عيادات اللاعبين وقيادة فريق المتطوعين والإشراف على أعمال قرية التنس وخدمات الضيوف والإرشاد والإعلان.

وقال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: "تُعد عودة بطولة مبادلة العالمية للتنس بحضور الجمهور إنجازاً بارزاً لنا، ومن المهم توفير الفرصة لعشاق التنس للمشاركة بالبطولة بالإضافة إلى متابعة فعالياتها، وتمّ تصميم برنامج جامعي الكرات للأطفال وبرنامج المتطوعين خصيصاً لإتاحة فرصة فريدة أمام سكان الدولة ومحبي رياضة التنس، لاختبار تجربة متميزة وتعلّم مهارات جديدة واكتساب رؤىً غير مسبوقة في فعالية رياضية مرموقة، بالإضافة إلى تمكينهم من المساهمة في ترسيخ مكانة أبوظبي الرائدة في استضافة فعاليات عالمية المستوى".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"