عادي

«غرفة عجمان» تتعاون مع «الشارقة للبحوث»

22:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

وقعت غرفة تجارة وصناعة عجمان، مذكرة تعاون مع «مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار»، سعياً نحو العمل على مبادرات مشتركة وعقد برامج وورش تدريبية في مجالات التطوير والابتكار والاستفادة من الخبرات المتاحة.

وقع مذكرة التعاون كل من سالم السويدي، مدير عام غرفة عجمان وحسين محمد المحمودي، الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، وذلك في مقر غرفة عجمان بحضور محمد علي الجناحي المدير التنفيذي لقطاع تنمية التجارة والعلاقات الدولية، وناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع دعم الأعضاء والابتكار، وجميلة كاجور مدير مركز عجمان لدعم الأعمال في غرفة عجمان.

وأكد سالم السويدي، على تبني الغرفة لمفاهيم الابتكار في العمل وتوظيف التكنولوجيا المتقدمة لتطوير الأداء وتقديم منظومة خدمات وتسهيلات تعزز أداء قطاعات الأعمال والشركات في إمارة عجمان.

وقال حسين المحمودي «سعداء بهذا التعاون مع غرفة تجارة وصناعة عجمان، إذ إنه ومن المؤكد أن مذكرة التفاهم هذه ستوفر الدعم للطرفين لتمكينهما من تحقيق أهدافهما المشتركة التي تعتبر مقومات أساسية لمستقبل الاقتصاد المعرفي في الدولة، ما يحتم علينا كمركز تطبيقي واختباري لكافة العلوم والتقنيات المبتكرة تكثيف الجهود للبحث عن شراكات مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"