عادي

هيئة سباق الخيل تعقد اجتماعاً مشتركاً مع أندية السباقات ومدربي الخيول

19:09 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

عقدت هيئة الإمارات لسباق الخيل اجتماعاً مشتركاً مع أندية السباقات ومدربي الخيول في الدولة برئاسة المهندس محمد سعيد الشحي عضو مجلس الإدارة، المدير العام للهيئة، وبحضور اللواء خبير محمد عيسى العضب عضو مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل والمدير العام، المهندس شريف الحلواني مدير مضمار جبل علي، سلطان اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق.

كما شارك في الاجتماع الذي استضافه نادي دبي لسباق الخيل، ياسر مبروك، وسام شينسكي من هيئة الإمارات لسباق الخيل إلى جانب عدد من المسؤولين في الهيئة وأندية السباقات، إضافة إلى أكثر من 50 شخصاً من مدربين ومساعدين ومهتمين بسباقات الخيل في الدولة.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن حرص مجلس الإدارة الجديد للهيئة على تعزيز التعاون والتنسيق مع مدربي سباقات الخيل في الدولة، خاصة مع اقتراب الموسم الجديد الذي ينطلق في ال29 من الشهر القادم.

وأكد المهندس محمد سعيد الشحي عضو مجلس الإدارة، المدير العام للهيئة، أن الاجتماع جاء ضمن توجيهات سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات لسباق الخيل، والشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم نائب رئيس مجلس الإدارة، بضرورة فتح قنوات التواصل مع جميع أهل الخيل من ملاك ومدربين وفرسان للاستماع لآرائهم ومقترحاتهم التي ستسهم بلا شك في الارتقاء بالفروسية والوصول بها إلى مرحلة جديدة من التطور والازدهار.

وأضاف: إن الاجتماع كان فرصة للالتقاء بجميع المدربين، لخلق جو من التعاون والتنسيق وتبادل الآراء حول متطلبات الموسم القادم الذي سيكون محط أنظار الجميع، مشيراً إلى أنهم سيستمرون على هذا النهج بهدف جعل هذه الرياضة جاذبة ليس فقط للمهتمين؛ بل أيضاً لكافة قطاعات وأطياف المجتمع.

وقال المهندس محمد سعيد الشحي: إن أبوابهم ستبقى مفتوحة لكافة أهل الخيل، الذين نعتبرهم شركاء لنا في المنظومة، ونجاحهم هو نجاح لنا، كما نمتلك جميعاً رؤية واحدة وهي الرقي بسباقات الخيل في الدولة إلى مستوى جديد من التطور وفق توجيهات القيادة الرشيدة.

وتقدم المهندس محمد سعيد الشحي بخالص الشكر والتقدير لكافة المدربين الذين حضروا الاجتماع، وقدموا لنا عدداً كبيراً من الأفكار التي سندرسها ونحاول أن نحققها على أرض الواقع، كما توجه بالشكر إلى نادي دبي لسباق الخيل على استضافته لهذا الاجتماع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"