عادي

«بريد الإمارات» تطلق خمس خدمات جديدة خلال «سيملس 2021»

17:35 مساء
قراءة دقيقتين
بريد الإمارات
بريد الإمارات

دبي:«الخليج»

أعلن «بريد الإمارات»، عن إضافة خمس خدمات جديدة إلى محفظته الرائدة من الخدمات الشاملة والمتنوعة، خلال مشاركته في مؤتمر ومعرض «سيملس الشرق الأوسط 2021»، والذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي يومي 29 و30 سبتمبر/ أيلول. وتهدف حزمة الخدمات الجديدة إلى تحسين كفاءة العمليات، وتعزيز تجربة المتعاملين عبر تزويدهم بخيارات أكثر مرونة وسلاسة في عمليات استلام وتسليم الطرود، في ظل تطوير خدمات التوصيل السريع.
وتشمل الخدمات الخمس الجديدة، مجموعة من نقاط الخدمة وخزائن الطرود الإضافية، بما يسمح للمتعاملين الاستفادة من شبكة واسعة من القنوات وخيارات التوصيل الأكثر مرونة، ويعزز خيارات توصيل خدمات الميل الأخير. كما ستتوفر خزائن الطرود في مكاتب البريد ومحطات الوقود المختارة، في حين ستضم محطات الوقود إضافة إلى عدد من مواقع الشركاء مجموعة من نقاط الخدمة التابعة للبريد، ما سيساهم بشكل كبير في تبسيط المعاملات، وتوفير الراحة والوقت.
وتماشياً مع الالتزام بتقديم خدمات لوجستية عالية الجودة وخدمات سلسلة التوريد، يضيف بريد الإمارات إلى مركبات التوصيل الخاصة به سلسلة إمداد يتم التحكم في درجة حرارتها، ما يشكل خطوة متقدمة ضمن حلول التوصيل المحلي للسلع القابلة للتلف مثل الأغذية والأدوية ومستحضرات التجميل وغيرها. في المقابل، يزود المركز الجديد الواقع في دبي الجنوب، المتعاملين بالتجارة الإلكترونية بحزمة من الحلول المبتكرة، بما في ذلك خدمات التخزين والتعبئة والتسليم وغيرها من الخدمات التي تشكل قيمة مضافة لتجربتهم.
والتزاماً منه بتقديم خدمات توصيل سلسة وفعالة، يوفر بريد الإمارات خدمة التوصيل السريع في اليوم نفسه، للشحنات التي يتم استلامها قبل الساعة 12 ظهراً، حيث تهدف هذه الخدمة إلى دفع عمليات التسليم المحلية خاصة ضمن قطاع التجارة الإلكترونية الذي تشكل السرعة ركيزة أساس في نجاحه.
وأشار بيتر سومرز، المدير التنفيذي لبريد الإمارات، إلى أهمية مؤتمر ومعرض «سيملس الشرق الأوسط 2021»، متقدماً بالشكر من المنظمين على نجاحهم في توفير منصة تفاعلية موحدة تجمع تحت مظلتها أصحاب المصلحة من مختلف القطاعات المعنية، لتبادل الأفكار حول عالم التجارة المتغير باستمرار.
وقال سومرز: «شكّل هذا الحدث فرصة مثالية لنا، للإعلان عن إضافاتنا النوعية الجديدة من الخدمات المبتكرة التي تركز بالدرجة الأولى على العملاء، وتهدف إلى زيادة دعم عمليات التسليم في الميل الأول والأخير، فضلاً عن توسيع شبكتنا عبر الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة. ونؤكد التزامنا بمواصلة تقديم خدماتنا ومنتجاتنا وحلولنا الاستثنائية للمتعاملين، وسط زيادة كفاءة الكلفة وتعزيز 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"