عادي

جمارك دبي توزع 10 آلاف كمامة وألف علبة معقمات لطلبة المدارس

16:17 مساء
قراءة دقيقتين
سب

أطلقت جمارك دبي ممثلة في إدارة الاتصال المؤسسي قسم المسؤولية المجتمعية ضمن حملة «الفرضة معكم» مبادرة «وقاية أبنائنا.. مسؤوليتنا» تزامناً مع عودة الطلاب للتعليم الحضوري في المدارس بتوزيع 10 آلاف كمامة طبية وألف علبة معقمات لطلبة المدارس؛ وذلك بالتعاون مع شركة بايونير للمزادات وبالتنسيق مع إدارة الشؤون الإدارية.
واستهدفت المبادرة دعم توفير المستلزمات الطبية وتوعية طلاب المدارس من أخطار فيروس كورونا وتعريفهم إلى طرق الوقاية منه؛ وذلك للمساهمة في التصدي لفيروس كورونا ولحماية أطفالنا في ظل عودتهم للدراسة؛ وذلك بالتنسيق والتعاون مع وزارة التربية والتعليم.
ونجحت جمارك دبي في تأسيس نموذج مستدام في مبادرات المسؤولية المجتمعية؛ حيث عززت جهودها في دعم وتنفيذ المبادرات المجتمعية لكافة شرائح المجتمع للمساهمة في ازدهاره وتنميته من خلال التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في مثل هذه المبادرات، حرصاً منها على المساهمة في حماية المجتمع وتوفير بيئة صحية لطلاب المدارس.
واستطاعت جمارك دبي توظيف جميع مواردها وإمكاناتها في سبيل دعم المبادرات المجتمعية لإحداث طفرة في جميع المبادرات لديها، وتعزيز مفهوم المسؤولية من خلال سلسلة من المبادرات تصدت لوباء كورونا.
وأشادت جمارك دبي بجهود شركة بايونير للمزادات في توفير المستلزمات الطبية التي سيتم توزيعها على طلبة المدارس مثمنة مساهماتهم في حماية فئات المجتمع من جائحة كوفيد-19 ودعم مسيرة التنمية الشاملة في الدولة من خلال دورها البارز والناشط في المسؤولية المجتمعية؛ حيث تم تكريمهم لمشاركتهم مع الدائرة في دعم مبادراتها.
وقال محمد حسين مدير قسم الفعاليات والخدمات الإبداعية بإدارة الاتصال المؤسسي: إن المبادرة تأتي للمساندة والدعم لطلبة المدارس خلال عودتهم حضورياً في المدارس للمساهمة في التوعية بأهمية الحفاظ على الصحة العامة..مشيراً إلى استراتيجية جمارك دبي في المسؤولية المجتمعية التي تدعم خدمة العمل المجتمعي من خلال التفاعل والمشاركة في جميع المبادرات والتركيز على تنوعها في مختلف المجالات.
ومن جانبه ثمن عبدالرحمن محمد شريف البيضائي مالك بايونير للمزادات مبادرة جمارك دبي في دعم طلبة المدارس خلال عودتهم للمدارس..مشيداً بالشراكة الاستراتيجية مع جمارك دبي..مؤكداً أهمية المشاركة في تلك المبادرات لدعم العمل المجتمعي.
(وام) 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"