عادي

مانع بن محمد آل مكتوم يزور مركز راشد لأصحاب الهمم

20:07 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

في إطار دعمه لقضايا أصحاب الهمم، حل الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، ضيفاً على مركز راشد لأصحاب الهمم، يرافقه عبد الله السويدي، المدير التنفيذي في شركة نور كابيتال بدبي، والمحامي راشد البشري حيث كان في استقبالهما مريم عثمان، المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم، وعدد من مديري ومسؤولي الأقسام في المركز، إلى جانب عدد من الطلبة الذين استقبلوا الوفد الزائر بالورود وبعرض استعراضي لافت، حيث جاءت زيارة الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، والوفد المرافق كلفتة إنسانية لدعم أصحاب الهمم وإبداعاتهم ومواهبهم.

وتفقد الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم والوفد المرافق، كافة فصول وأقسام المركز، واستمع من مريم عثمان لشرح واف حول طبيعة الخدمات التي يقدمها المركز لطلبته ولأصحاب الهمم، كما اطلع أيضاً، على برامج الورش التأهيلية والتدريبية، وتعرف إلى برامجها وطرق العلاج المعتمدة فيها، وتفقد أيضاً مكتبة المركز، التي توفر المعرفة لأصحاب الهمم، وشهد أيضاً مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي دأب أبناء المركز على المشاركة فيها، وحرص الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم والوفد المرافق له على التفاعل مع أطفال المركز.

وخلال زيارته بحث الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم مع مريم عثمان، سبل التعاون مع المركز وإمكانيات دعم أصحاب الهمم، إلى جانب التعرف إلى طبيعة احتياجاتهم، وأعرب عن سعادته باهتمام إدارة المركز بالطلبة ونوعية البرامج التي يعتمدها في تدريسهم وتأهيلهم نفسياً وجسدياً لمساعدتهم على الانخراط في النسيج المجتمعي.

من طرفها، أعربت مريم عثمان، عن سعادتها بالزيارة. وقالت:«لقد أدخل الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم الفرح على قلوب طلبتنا من أصحاب الهمم».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"