عادي
افتتح جناح مجلس التعاون

الحجرف: «إكسبو 2020» يعكس قدرة الإمارات على إبهار العالم

18:33 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أكد الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الأمين العام جناح مجلس التعاون في إكسبو 2020 دبي، يجسد مسيرة مجلس التعاون المباركة وإنجازاته ويبرز للعالم قوة المجلس وتكامله.
جاء ذلك خلال افتتاح الأمين العام لمقر الجناح، في أول يوم من أيام «إكسبو 2020»، حيث كان في استقباله خالد آل الشيخ، المفوض العام لجناح مجلس التعاون.
ورفع الحجرف التهاني والتبريكات لدولة الإمارات قيادة وشعباً على الافتتاح الرائع والاستثنائي لمعرض إكسبو دبي 2020 والذي كان الحدث الأبرز الذي يشهده العالم ويعكس قدره وإمكانيات دولة الإمارات العربية المتحدة على استضافة مثل هذه الفعالية العالمية وإبهار العالم أجمع بنسخة استثنائية في تاريخ معرض إكسبو.
وخلال الافتتاح استمع الأمين العام لشرح مفصل عن محتويات الجناح التي تعكس قوة كيان مجلس التعاون، وتصميمه الذي يعبر عن ارتباط دول مجلس التعاون ارتباطاً وثيقاً منذ التأسيس والسيرة العطرة للمؤسسين وكذلك مقتطفات من الثقافة الخليجية وإبراز الجهود والإنجازات الخليجية المشتركة والنهضة التي تشهدها دول المجلس في ظل القيادة الحكيمة لأصحاب الجلالة والسمو قادة الدول، والتطلعات المستقبلية ليطلع عليها زوار الجناح.
وأبدى الأمين العام إعجابه بتصميم الجناح والذي يحمل فكرة ترابط دول الخليج، وكيفية سرد واستعراض محتوى قصة الجناح في المعرض، متمنياً للقائمين على هذا الجناح التوفيق في إرسال رسالة مجلس التعاون لكل دول العالم من خلال هذا الحدث الاستثنائي.
وأكد الحجرف، أن مشاركة دول مجلس التعاون في إكسبو 2020 دبي، يؤكد عمق العلاقات والتكامل والتعاون بين دول مجلس التعاون في نقل الرسالة الخليجية الموحدة للعالم.
وزار الحجرف أجنحة دول المجلس، بمشاركة كبار المسؤولين ومفوضي الأجنحة وسفراء دول المجلس في الإمارات.
وقال الأمين العام إن احتضان دولة الإمارات لإكسبو 2020 دبي، يحمل رسالة للعالم بأكمله بقدرة الإنسان الإماراتي على استضافة هذا الحدث العالمي والذي يعتبر مصدر فخر واعتزاز لكل خليجي. مؤكداً أن إكسبو 2020 دبي سيشكل علامة فارقه في تاريخ معرض إكسبو.
وهنأ الأمين العام لمجلس التعاون القائمين على الأجنحة بالمخرجات الرائعة للأجنحة والأفكار المطروحة للزائرين، متمنياً لهم التوفيق لتوصيل الرسالة المراد إرسالها من خلال هذا الحدث العالمي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"