عادي

شرطة الشارقة توعي 157 مفتشاً ميدانياً

16:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة الشارقة

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية، محاضرات توعوية أمنية، بمقر البلدية الرئيسي، استهدفت 157 مفتشاً ميدانياً، ضمن مبادرة «ساهر» التي أطلقتها بلدية الشارقة العام الماضي.
 ناقشت المحاضرة التي تولى تقديمها الرائد أحمد المهيري، رئيس فريق الحد من الجريمة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة عدداً من الموضوعات المهمة منها: تعريف المفتشين بمفهوم الحس الأمني، وذلك من خلال إشراكهم في المساهمة بالحد من ارتكاب الجريمة ومكافحة بعض الظواهر السلبية بالإمارة. وتضمنت عرضاً لسير عمل المنظومة الأمنية والأقسام الخدمية المختلفة، والجهود الجبارة التي تبذلها في مجال حماية المجتمع.
وأوضح الرائد المهيري أن شرطة الشارقة تعمل على أن تكون من أفضل الجهات الشرطية عالمياً في مكافحة الجريمة والوقاية منها، من خلال تطبيق الاستراتيجيات وأفضل الممارسات العالمية، ضمن خطط أمنية منظمة ومدروسة تعزز مفهوم التعاون بين الشرطة والمجتمع.
وأكد رئيس فريق الحد من الجريمة، أن التواصل مع الشرطة، والإبلاغ عن الجرائم والظواهر السلبية، سمة حضارية تنعكس على حماية الأرواح والممتلكات في المجتمع. وأثنى في ختام الاجتماع على بلدية الشارقة، وثمَّن التعاون المشترك بين الجانبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"