مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
إس بي إل

«أمير خان» بطل العالم مرتين في الملاكمة ودوري السوبر للملاكمة، من المفترض أن يدخل التاريخ بأول لقب للوزن الثقيل في المجلس العالمي للملاكمة في الشرق الأوسط

11:46 صباحا
قراءة 5 دقائق
إس بي إل

يتنافس نجما الملاكمة هيمي أهيو، ومحمد علي بيات فريد على تاج المجلس العالمي للملاكمة الشاغر للوزن الثقيل لمنطقة الشرق الأوسط.

يخوض أمير خان ليلة قتال شرسة و التي يقدمها دوري السوبر للملاكمة (إس بي إل) خلال عرض مذهل يقام في السادس عشر من أكتوبر2021، في لا بيرل-دبي، وسيسلط الحدث الأول من نوعه، الذي يدعمه المجلس العالمي للملاكمة وسافي كابيتال، الضوء على دبي كمركز عالمي مستقبلي للبلوك تشين، يجمع بين مجتمع التشفير الأسرع نمواً في العالم مع أقدم الرياضات القتالية وأكثرها فاعلية في العالم معًا من أجل مواجهات ملحمية، حيث سيواجه تجار العملات المشفرة الأكثر شهرة في العالم في الحلبة لدعم مؤسسة أمير خان.

و أعرب رجل الأعمال بيل دوسانجه، الرئيس التنفيذي والمؤسس لـ (إس بي إل)، عن اعتزازه بمواءمة مؤسسته مع مجتمع التشفير التحويلي وأن يكون جزءًا من الجهود المبذولة للمساعدة في وضع دبي كعاصمة للبلوك تشين في العالم، مشيراً الى أن باعتبار (إس بي إل) المروّج الاول للرياضات القتالية على الإطلاق للقفز إلى عالم التشفير، فانه يتوق للمساهمة في رؤية الإمارات لمستقبل مبتكر وبناء أجيال رياضية من الشباب ذوي عقلية تجارية بحيث تتوافق عقلية التفكير المستقبلي مع القيم الأساسية ل (إس بي إل).

و باستضافة (إس بي إل) لموسم الدوري الهندي تلاه موسم جدة، فإنه يصبح أول مروج للرياضات القتالية الذي يقدم الملاكمة في الشرق الأوسط، حيث شهد موسم (إس بي إل). جدة دعماً كبيراً من المجلس العالمي للملاكمة وصمم أيضاً حزاماً خاصًا يحمل اسم المجلس للقب الدولي (أمير خان في مواجهة بيلي ديب). ومن المفترض ان تدخل ليلة القتال هذه التاريخ مرة أخرى في الشرق الأوسط من خلال أول حزام تشفير يحمل اسم المجلس العالمي للملاكمة مصمم خصيصاً من قبل المجلس.

ت

وأعرب أمير خان، رئيس (إس بي إل) وبطل العالم للملاكمة مرتين عن سعادته بهذا الحدث، مشيراً إلى أن (إس بي إل) تصنع التاريخ من خلال كونها أول منظمة ترويجية تشارك مع مجتمع التشفير، مؤكداً انه من خلال الارتباط بالعملات المشفرة، سنزيد مساعينا للوصول إلى المجموعات المتوائمة فكرياً معنا التي تؤمن بالابتكار والتحول، مضيفًا أن الجماهير ستكون على موعد مع الاثارة على عكس أي شيء رأته من قبل خلال هذه الليلة القتالية.

بالنسبة للمعركة الرئيسية، ستخوضها "رووكي اكس بي تي"، وهو واحد من أصغر متداولي العملات المشفرة وأكثرهم شهرة في العالم، معركة مع لوومدارت، مستثمر تشفير مشهور عالميًا، وشريكًا في شركة رائدة في مجال رأس المال الاستثماري (إي جيرل كابيتال)، وهذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مجتمع التشفير النجمين الكبار، خلال العرض عبر الإنترنت فقط بأشكال رمزية مباشرة خلال الاشتباك.

اما الحدث الرئيسي المشترك، فسيشهد تنافساً ملحمياً على لقب المجلس العاملي للملاكمة لقارة اسيا للوزن الثقيل والذي سيكون من نصيب الفائز في المواجهة المثيرة بين اثنين من كبار الملاكمين للوزن الثقيل، وهما البطل النيوزيلندي الكبير هيمي أهيو، وبطل دبي محمد علي بيات فريد.

وإضافة إلى الأحداث الرئيسية والمشتركة، ستكون هناك ثلاث مسابقات شديدة التنافسية بين بعض أقوى متداولي العملات الرقمية في العالم والتي ستقام أيضاً على البطاقة.

علاوة على ذلك، سيستضيف الحدث أيضاً مسابقات مليئة بالإثارة بين بعض أقوى المقاتلين، والتي تضم عبدول خان، بطل دوري الألعاب الرياضية الوطنية للشباب وابن عم أمير خان، والبطل نيراج جويات، الحاصل على لقب المجلس العالمي للملاكمة لقارة آسيا، وأسماء هندية بارزة أخرى مثل شاندني ميهرا، شيفاني داهيا، سانديب كومار، ساشين نوتيال وغيرهم من الملاكمين البارزين، مثل ساجد عابد، رودريجو كارابيلو، مامبا فرانكو، بيبي ريكو تشيبانغو وستيليوس بابادوبولوس و جميعهم قادمون من مختلف أنحاء العالم.

ستخصص جميع الأرباح المحصلة من ليلة مباريات الملاكمة لدعم مؤسسة أمير خان، وهي مؤسسة أسسها بطل العالم للملاكمة مرتين والحاصل على الميدالية الفضية الأولمبية أمير خان في عام 2014، والذي منذ ذلك الحين يكرس جهوده لدعم القضايا والمشاريع وحالات الطوارئ الخاصة برياضة الملاكمة في جميع أنحاء العالم، فالهدف الأساسي من المؤسسة هو دعم المجتمعات على مستوى العالم، لا سيما من خلال الصحة واللياقة البدنية والرياضة. سيشهد الحدث أيضًا مزادات لمختلف الأصول والمقتنيات والفنون الرقمية ذات الصلة بالعملات المشفرة، مع جمع الأموال للتبرع بها لمؤسسة أمير خان.

و من أهم صفات صناعة التشفير هي اللامركزية، و ما يجعل الأموال أكثر عالمية ومتاحة للجميع، بهذه الروح المفعمة بالأمل والقوة، قال متحدث باسم مؤسسة "سافي كابيتال"، شريك مجتمع التشفير للحدث، "مجتمع التشفير هو مجموعة قوية من الأفراد والشركات التي تكرس نفسها لإحداث فرق في مجتمع اليوم. نحن فخورون بجمعهم مع مجتمع الرياضات القتالية بالشراكة مع "إس بي إل"، حيث يمكننا أن نظهر للناس الروح الرابحة والطاقة العالية والشخصيات الخيرية لجميع المشاركين ".

وبدوره، قال روي بلاكستون، الذي يدعمه راعي الحدث، ان "إس بي إل" و "سافي كابيتال" تتعاونان من أجل منح العالم الحدث الأول الذي يدمج مجتمعات الملاكمة والتشفير نشر الوعي بين هذين المجتمعين في دبي، واحدة من أكثر مدن العالم روعة، معربا عن فخره بدعم أول ليلة قتال من نوعها.

من ناحيته أكد بايبيت، وهو مدعوم آخر من الراعي، أن هناك الكثير من القواسم المشتركة بين العملات المشفرة والملاكمة مثل السعي لتحقيق التميز، والحفاظ على رباطة جأش المرء في الظروف الصعبة، والتحلي بالمرونة الكافية والعودة مراراً وتكراراً حتى عند الانهيار، فضلاً عن التكرار في كثير من الأحيان الذي يساء فهمه. لقد أثرت الجائحة على الرياضة ومصادر الرفاهية الأخرى. وأضاف قائلا "يسعدنا نكون قادرين على المساعدة في إعادة بعض الترفيه، وإضافة القليل من الإثارة لعشاق الرياضات القتالية والعملات المشفرة ".

ويأمل الشريك الآخر في الحدث، الشيخ المعلا بن أحمد المعلا، مؤسس شركة غاف كابيتال، أن تكون عمليات التنشيط وسيلة للتخلص من التوتر بعد عام صعب، قائلا: "نحن متحمسون لقضاء أمسية رائعة مع زملائنا رواد بلوك تشين والرياضيين الذين يشاركون في الحدث، الذي بشكل ما، يعكس ما عاشه الكثير منا العام الماضي، حيث تلقوا اللكمات وسقطوا أرضاً، ليمثل تذكيراً رائعاً للمقاومة والاستمرار وإعادة المحاولة وعدم الاستسلام مهما كانت قوة الضربات."

و خلال أسبوع القتال، ستتاح لعشاق تداول العملات المشفرة فرصة مقابلة نجوم عالم التشفير مباشرة خلال سلسلة من الأحداث بما في ذلك المواجهات و الفعاليات في مراكز التسوق و المزيد.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.superboxingleague.com

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"