عادي

اعتماد لائحة بطولة الاتحاد للجودو للأشبال والناشئين

21:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

اعتمد مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي، اللوائح الفنية والتنظيمية لبطولة كأس الاتحاد للأشبال والناشئين التي ينظمها الاتحاد بصالة نادي خورفكان الرياضي يوم 22 أكتوبر الحالي، والتي يدشن بها الاتحاد موسمه لعام 2021.

وأشارت اللائحة الفنية إلى أن أي ناد يمكنه المشاركة بعدد 5 لاعبين في كل وزن، على أن يكون التوزيع حسب البنود رقم (8-7-6-5) من لائحة البطولة التي حددت إمكانية المشاركة ب5 لاعبين مواطنين في الوزن الواحد دون إضافة جنسيات أخرى، أو بأي عدد في حالة إلغاء مشاركة إحدى الجنسيات، والمشاركة بلاعب واحد مقيم لأكثر من سنة، أو لاعب واحد من مواليد الدولة مع إبراز شهادة الميلاد، أو مشاركة لاعب واحد من دولة جزر القمر أو أبناء المواطنات.

وحددت اللجنة الفنية بالاتحاد الجدول الزمني للبطولة الأولى والذي يبدأ يوم 12 أكتوبر، الذي تحدد موعداً لبدء التسجيل للمشاركة عن طريق الموقع الإلكتروني، ويستمر التسجيل حتى مساء يوم 19 أكتوبر.

وتمنى الدرعي التوفيق لكافة الأندية المشاركة بما يسهم في ارتفاع المستوى الفني ويعود بالفائدة على المنتخبات الوطنية المختلفة للجودو خاصة الفئات العمرية الصغرى التي تمثل المستقبل وتواصل الأجيال.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"