عادي

دورتموند يهزم أوغسبورج بصعوبة ويتقدم إلى المركز الثاني

20:15 مساء
قراءة دقيقتين
دورتموند أوغسبورج

دورتموند - رويتر
سدد بروسيا دورتموند في إطار المرمى مرتين وأضاع العديد من الفرص الأخرى قبل أن يتغلب بصعوبة 2-1 على أوغسبورج في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم السبت ليتقدم إلى المركز الثاني.
وسجل يوليان براندت هدف الفوز في الشوط الثاني بعد أن وضع رفائيل جيريرو دورتموند في المقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة.
وواجه أوغسبورج صعوبات في التعامل مع ضغط دورتموند، ويتضح ذلك في حصول لاعبيه على ثلاثة إنذارات وارتكاب مخالفة أسفرت عن ركلة جزاء في أول 15 دقيقة.
لكن رغم سيطرة دورتموند على الكرة أغلب الوقت، فإنه افتقد الدقة واللمسة الحاسمة أمام المرمى مع استمرار غياب هدافه إرلينج هالاند بسبب الإصابة.
وصمد أوغسبورج ونجح في الرد قبل الاستراحة عندما اصطدمت تسديدة أرنه ماير من 25 متراً بالعارضة وسقطت في طريق آندي زكيري الذي لم يجد صعوبة في تسجيل هدف التعادل.
واحتاج دورتموند إلى لحظة مميزة من براندت ليستعيد التقدم بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني، بعد أن عثر لاعب الوسط على مساحة كافية للتسديد بقدمه اليسرى.
وسدد قائد دورتموند ماركو رويس في العارضة في الدقيقة 57، وكان يجب أن يتصرف تورجان هازارد بصورة أفضل في الدقيقة 66 عندما سدد في القائم وهو منفرد بحارس أوغسبورج.
لكن الانتصار رفع رصيد دورتموند إلى 15 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف بايرن ميونيخ المتصدر الذي يواجه أينتراخت فرانكفورت الأحد، ويملك فرايبورج الرائع، الذي لم يهزم حتى الآن، 15 نقطة أيضاً بعد فوزه 2-1 على مضيفه هيرتا برلين.
وخسر فولفسبورج 3-1 أمام ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ ليتراجع إلى المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"