عادي

سيتي مستعد لمواجهة جمهور «أنفيلد».. وكلوب يستدعي باعة «الهوت دوج»

13:17 مساء
قراءة دقيقتين
فودن يحتفل بهدفه في مباراة فك نحس 18 عاماً

متابعة: ضمياء فالح
أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي حامل لقب البريميرليج استعداد لاعبيه لمواجهة مدرجات الأنفليد معقل ليفربول في أول مباراة بملعب ممتلئ منذ الجائحة.
وفك سيتي نحسه في معقل ليفربول(أنفيلد رود) والذي استمر 18 عاماً الموسم الماضي لكن أمام مدرجات خالية (4-1 في فبراير الماضي) بعدما حصل جوارديولا على نقطة واحدة من 4 زيارات لملعب غريمه.
وقال جوارديولا قبل القمة النارية الأحد: أنا سعيد للغاية لأن ملعب الأنفيلد ممتلئ بالمشجعين مجدداً، من اللطيف رؤية الناس تعود للملاعب وعيش المناخ الاستثنائي من جديد وأنا واثق أن لاعبينا يفضلون مواجهة ليفربول أمام مدرجات غاضبة لأن فيها حياة وحماساً.
وتابع جوارديولا: لا أعرف لماذا لم يفز سيتي في معقل الأنفيلد على مدى 18 عاماً، في السنوات الخمس التي دربت بها الفريق كان عدم الفوز يعود لوجود كتيبة استثنائية في ليفربول، المشجعون طبعاً يساعدون في حصد النقاط كما حصل معنا في باريس، كانوا يصرخون حتى عندما كنا مهيمنين على اللعب وهذا متوقع. حتى في ألمانيا كنت أواجه نفس الشيء في معقل دورتموند ومع برشلونة عندما نزور ريال مدريد، الجمهور يضغط بشكل أقوى في معقله.
وعندما سأل مراسل جوارديولا إن كان فوزه الساحق الموسم الماضي يعود لعدم وجود مشجعين في الأنفليد أجاب ضاحكاً: حطمت سعادتي لأنك قللت من مصداقية ما فعلناه الموسم الماضي، لن أسامحك أبداً.
في المقابل، دعا الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول المشجعين وحتى باعة الهوت دوج في المدرجات للصراخ أمام سيتي كي يسدد الفريق أول لكمة في صراع اللقب وقال: هناك فارق كبير بين أنفيلد فارغ وأنفيلد ممتلئ وسنرى ما سيحصل معنا، المشجعون كانوا مذهلين منذ عودتهم للملاعب. لنتوحد جميعاً الأحد حتى باعة الهوت دوج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"