عادي

كاليمويندو يقود لانس للفوز على ريمس

12:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سب

سجل المهاجم الواعد أرنو كاليمويندو هدفين ليواصل لانس بدايته الرائعة للموسم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوز مستحق 2-صفر على عشرة لاعبين من ريمس أمام مدرجات خالية من الجماهير الجمعة.
وأجبر لانس على خوض المباراة على ملعبه بدون جماهير بعدما اجتاح مشجعون أرض الملعب في انتصاره على ليل الشهر الماضي، لكنه عزز بهذا الفوز موقعه في المركز الثاني. ويتأخر عن باريس سان جيرمان المتصدر بست نقاط لكنه لعب مباراة أكثر.
وتراجع ريمس للمركز 12 بعد أن لعب الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد المهاجم هوجو إيكيتيكي بسبب تدخل عنيف افتتح بعده كاليمويندو المعار من باريس سان جيرمان التسجيل من ركلة جزاء قبل الاستراحة مسجلاً أول أهدافه هذا الموسم.
ولاحت لبرزيمسلاف فرانكوفسكي لاعب وسط لانس أول فرصة خطيرة لفريقه للتسجيل من مسافة قريبة لكن الحارس بريدراج رايكوفيتش أنقذ الموقف، غير أنه اعتباراً من الركلة الركنية التي احتسبت بعدها مالت الكفة لصاحب الضيافة.
واحتسبت ركلة جزاء على إيكيتيكي بعد أن رفع ساقه في وجه كيفن دانسو في المنطقة أثناء محاولة لاعب ريمس تشتيت الكرة ليحصل على بطاقة حمراء بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.
ولم ينجح رايكوفيتش في التصدي لركلة الجزاء التي سددها كاليمويندو رغم المحاولة عليها وضاعف المهاجم الواعد البالغ عمره 19 عاماً الغلة بعد مرور سبع دقائق من الشوط الثاني بعد عمل رائع من فلوريان سوتوكا. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"