عادي

رين يصعق سان جيرمان بحضور "الثلاثي الهجومي الضارب"

17:37 مساء
قراءة دقيقتين
باريس سان جيرمان رين

باريس - أ ف ب
أوقف رين الانتصارات المتتالية لضيفه باريس سان جيرمان المتصدر وألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم عندما تغلب عليه 2-0 الأحد في المرحلة التاسعة من بطولة فرنسا لكرة القدم بحضور  الثلاثي الهجومي الضارب "ميسي - نيمار - مبابي".
وسجل غايتان لابورد (45) وفلافيان تايت (46) الهدفين.
وحرم رين مضيفه من الفوز التاسع توالياً فتجمد رصيده عند 24 نقطة في الصدارة، فيما صعد أصحاب الأرض إلى المركز السابع برصيد 12 نقطة.
وخاض باريس سان جيرمان المباراة بتشكيلته الأساسية التي تغلبت على مانشستر سيتي الإنجليزي 2-0 الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا باستثناء لاعب الوسط الاسباني أندير هيريرا الذي فضل عليه المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مواطنه أنخل دي ماريا.
وعاد ميسي إلى تشكيلة النادي الباريسي محلياً بعدما غاب عنها في مباراتيه الأخيرتين، ومرة أخرى حرمته العارضة من افتتاح غلته التهديفية في الدوري بعدما فعلها في دوري الأبطال في مرمى مانشستر سيتي.
وقدم رين مباراة رائعة حرم فيها ضيوفه من المساحات فشدد الخناق على الثلاثي الهجومي الضارب ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، كما تألق حارس مرماه الدولي السنغالي ألفريد غوميس في أكثر من مرة في التصدي لمحاولات الضيوف.
واقتنص أصحاب الأرض الفوز في غفلة من دفاع النادي الباريسي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، والأولى من الثاني، لم تنفع معها تبديلات بوكيتينو بإشراكه مواطنه ماورو إيكاردي وهيريرا والهولندي جورجينيو فينالدوم مكان نيمار والسنغالي إدريسا غانا غي والإيطالي ماركو فيراتي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"